قال الاسباني كارلوس ألكاراس المصنف ثالثا عالميا إنه سيشكل "ثنائي حلم" مع مواطنه الاسطورة رافايل نادال في منافسات زوجي الرجال في دورة الالعاب الاولمبية في باريس "في حال سارت الامور على ما يرام".

وتقام مسابقة كرة المضرب بين 27 تموز/يوليو و4 غشت في اولمبياد باريس، وستجرى على ملاعب رولان غاروس المفضلة عند نادال البالغ من العمر 38 عاما وحيث توج بلقب بطولة فرنسا المفتوحة 14 مرة في رقم قياسي. وأضاف بعد وصوله إلى ربع النهائي دورة مدريد لماسترز الألف ممددا سلسلة انتصاراته المتتالية فيها الى 14 (معادلا الرقم القياسي)، أنه ونادال تحدثا قليلا حول المشاركة سويا في باريس.

وتابع ألكاراس الذي سيكمل عامه الـ21 الأحد والذي يصادف موعد المباراة النهائية لدورة مدريد "إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها، كما قلت من قبل، سوف نلعب في منافسات الزوجي معا في الأولمبياد".

وأردف قائلا "لكن هناك طريق طويل لنقطعه حتى يبدأ الأمر". وأوضح ألكاراس المتوج في مسيرته ببطولتين كبيرتين ان إيجاد دورة للتحضير للالعاب الاولمبية معا سيكون أمرا صعبا. والقاسم المشترك بين اللاعب ين انهما واجها العديد من الاصابات في الفترة الاخيرة، ولا سيما نادال في السنوات الاخيرة، فيما عاد ألكاراس الى الملاعب في دورة مدريد بعد تعافيه من اصابة في ذراعه.

وقال ألكاراس "لقد قلنا كم سيكون من الرائع أن نشارك معا في دورة قبل الألعاب الأولمبية. لكن ذلك سيكون صعبا".

وأضاف "على الملاعب الترابية، البطولتان المقبلتان ستكونان في روما ورولان غاروس، وهما محطتان في غاية الأهمية بالنسبة لكلينا في بطولات الفردي".

وتابع "ومع الاخذ في عين الاعتبار أننا لسنا في أفضل حالاتنا البدنية، سيكون من الصعب خوضنا معا دورة والأولمبياد".