أوضح ماسيمليانو أليجري أنه سعيد للغاية بتحقيق فريق يوفنتوس للهدف المنشود وهو الفوز أمام جنوى ولو بهدفٍ نظيف مساء أمس في ملعب يوفنتوس ستاديوم وتحطيم الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية بالسيري آ.

مع ذلك فإن قرار استبدال ماسيمو موراتا في بداية الشوط الثاني وإدخال سيموني زازا في مكانه وربما هذا تسبب في بعض من الاستياء للمهاجم الإسباني الشاب وعندما تم توجيه هذا السؤال لمدرب يوفنتوس قال: إذا كان موراتا غاضبًا بسبب هذا التبديل فأنا أكثر غضبًا منه".

استطرد أليجري موضحًا "هناك دائمًا صعوبات بدون ماندجوكيتش -المُصاب-، وعندما تملك 3 لاعبين لم يبلغوا عامهم الثالث والعشرين فإن عليك أن تقوم بتطويرهم بشكلٍ بطيء".

وعن المباراة قال أليجري "المباراة كانت صعبة ولكي تفوز بلقب الاسكوديتو عليك أن تتخطى مثل هذه اللقاءات القبيحة وأن تنتصر فيها، لقد جئنا من فترة مكثفة كان فيها العديد من المباريات والانتصارات، الآن لدينا مباراة معقدة يوم الاحد ويتوفر لدّي فقط اثنين من المهاجمين بعد طرد سيموني زازا".


اختتم أليجري تصريحاته "من الطبيعي عندما تفوز بسهولة في عدد من المباريات أن تواجه مباراة معقدة من هذا القبيل ويمكن لك أن تتعثر فيها، مع ذلك أنا لست قلقًا من الإصابات، ستيفانو ستورارو تلقى ضربة ولم أحب المخاطرة به، أسامواه يجب أن يكون جاهزًا بحلول يوم الاثنين القادم".

غول