خاض ريال مدريد حصة المران قبل الأخيرة من أجل التحضير لمُباراة غرناطة التي سيخوضها يوم الأحد المُقبل على أرضية ملعب لوس كارمنيس لحساب الجولة الـ23 من الدوري الإسباني، حيث عرف المران استمرار غياب اثنين من أهم اللاعبين في تشكيلة المُدرب الفرنسي «زين الدين زيدان». 

فرغم التفاؤل الذي ساد خلال الأسبوع الماضي بخصوص حالة الويلزي «جاريث بيل»، إلا أن آلام العضلة الخلفية لساقه اليمنى مازالت ترافقه وهو ما منعه من التمرن رفقة زملائه اليوم وأكّد غيابه عن مُباراة غرناطة يوم الأحد المقبل رغم أن كل التوقعات كانت تصب في مصلحة عودته للميادين نهاية الأسبوع الحالي.

أما الغياب الثاني المؤكد عن مباراة لوس كارمنيس فسيكون البرتغالي ذو الأصول البرازيلية «كليبر بيبي» والذي مازال يُعاني من مشاكل في باطن قدمه، حيث فضّل الأطباء عدم تحديد موعد لعودته للميادين موثرين انتظار تفاعله مع البرنامج العلاجي الذي سطروه له.

أما بخصوص حصة المران نفسها، فقد قسّمها زيدان لجزئين اثنين، الأول كان خاصًا بالجانب البدني والذي قام خلاله اللاعبون بتمارين الضغط على حامل الكرة قبل أن يتحولوا لبعض التمارين التكتيكية التي عرفت أجواءً مرحة بين اللاعبين، علمًا أن هداف الكاستيا ماريانو كان من بين اللاعبين المُشاركين في حصة المران. 

غول