علّق ظهير برشلونة «دانييل ألفيش» على تولي الفرنسي «زين الدين» تدريب ريال مدريد، حيث أكد أن الفريق الملكي لن يتغير مهما كان مُدربه كونه سيكون منافسًا شرسًا على لقب الدوري الإسباني باستمرار، كما علّق على الجدل الذي خقلته تصريحاته الأخيرة في حق نجم الريال «كريستيانو رونالدو» مؤكدًا أن الصحافة تلاعبت بتصريحاته.

وخص النجم البرازيلي «دانييل ألفيش» إذاعة «أوندا سيرو» بمجموعة من التصريحات المثيرة، لكنه لم ينس التطرق لغريم فريقه التقليدي مُعترفًا أنه كان في يوم من الأيام قريبًا من الانضمام إلى صفوفه.

ADVERTISEMENTS

ألفيش قال عن وضع الريال مع زيزو «ريال مدريد لم ولن يتغير سواءً كان مُدربه هو زيدان، أنشيلوتي أو رافاييل بينيتيز، فهو دائمًا ما سيكون منافسًا شرسًا على اللقب. الريال فريق موجود من أجل المنافسة، ولا يُمكننا التراخي أبدًا...في جميع الأحوال، أنا أثق في فريقي وأعتقد أننا قادرون على تحقيق أشياء مهمة إن كنا في حالة جيدة»

ثم علّق على علاقته بكريستيانو رونالدو «الصحافة تلاعبت بتصريحاتي في حق رونالدو، وهو ما جعله يغضب مني. في حفلة الكرة الذهبية توجهت من أجل مُصاحفته وكان غاضبًا، لكن لم يحصل شيء في النهاية. لم أهتم أبدًا بذلك، ونمت بشكل رائع في تلك الليلة. لقد سألني عن سبب حديثي عنه، وقلت له أنني لم أتحدث عنه. قلت له أنهم سألوني عنه، وأنها أشياء تحدث عندما تكون شخصية شهيرة. أنا لا أعرفه أبدًا، ولا أحتاج للحديث عنه»

غول

ADVERTISEMENTS