اعترف مُدافع ليفربول السابق «جيمي كاراجير» بإعجابه الكبير بثلاثي هجوم برشلونة، حيث أكّد أنه منبهر من عدم أنانيتهم ورغبتهم الكبيرة في مُساعدة بعضهم البعض، كما أشار إلى لاعبه المُفضل في النادي الكتلوني مؤكدًا أن الأمر يتعلق بالمُنحذر من ألباسيتي «أندريس إنييستا».

كاراجير الذي زار نادي برشلونة اليوم تطرق لزميله السابق في ليفربول «لويس سواريز» والذي يبصم على موسم كبير مع النادي الكتلوني، حيث قال في هذا السياق «لويس سواريز لاعب رائع، لكنه تطور كثيرًا مؤخرًا. إنه يلعب رفقة أفضل اللاعبين في العالم، لكنه أصبح بدوره أحد الأفضل في العالم حاليًا. كنا نعلم أنه لاعب مميز جدًا في ليفربول، لكنه كان يحتاج لإثبات ذلك في دوري أبطال أوروبا»

ثم تطرق لخط هجوم البرسا «الأندية لا تملك سوى نجمًا واحدًا يُحاول الآخرون مساعدته، لكن برشلونة يملك ثلاثة نجوم كبار جدًا. المُبهر في الأمر أن هؤلاء الثلاثة غير أنانيين أبدًا، فهم دائمًا ما يبحثون عن مُساعدة بعضهم البعض، وهو من أهم مميزات البرسا الحالي...إنهم يتمتعون بروح الفريق»

ثم تطرق للاعبه المُفضل في برشلونة «إن لم أختر ميسي فسأختار إنييستا من دون شك. إنه شخص متواضع للغاية، ولا يتحدث كثيرًا. أندريس لا يهتم سوى بكرة القدم، وهو ما يجعله لاعبي المفضل في برشلونة رفقة تشافي»

غول