يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يخطط لتحرك قوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المتميزين لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل 2016-17.

صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول بأن إدارة الشياطين الحمر ترغب بقوة في التعاقد مع اللاعب ألفارو موراتا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي كأول صفقاته في ميركاتو الصيف.

وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن المهاجم الدولي الإسباني قد يعود إلى نادي ريال مدريد الإسباني في بداية الصيف مقابل شرط إعادة الشراء المتواجد في عقد انتقاله إلى السيدة العجوز والذي يقدر بـ 32 مليون يورو.

في حين لن تكون عودة موراتا إلى ملعب سانتياغو برنابيو من أجل البقاء مع الفريق، ولكن من أجل الاستفاءة من الاهتمام الكبير من الأندية الكبرى في التعاقد معه.

وتعد هناك منافسة قوية لنادي مانشستر يونايتد من جانب ناديي آرسنال وليفربول الإنجليزيين واللذان يرغبان أيضاً في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ23 عاماً والذي سيُدخل لخزائن ريال مدريد مكاسب قيمتها قد تتخطى حاجز الـ 20 مليون يورو.

من ناحية أخرى، فإن مانشستر يونايتد يرغب بقوة أيضاً في التعاقد مع اللاعب أيميريك لابورت مدافع نادي أتلتيك بيلباو الإسباني من أجل الانضمام إلى كتيبة الشياطين الحمر في نهاية الموسم.

صحيفة "مانشستر إيفينينغ نيوز" البريطانية تقول بأن اللاعب الدولي الفرنسي يعتبر الهدف الأول لإدارة الشياطين الحمر من أجل تدعيم دفاعات ملعب أولد ترافورد للمنافسة على الألقاب الكبرى في الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة مؤخراً إلى أن العلاقة الطيبة بين خورخي مينديز وكيل لابورت قد تساعد على إتمام الصفقة، مثلما حدث من قبل في التعاقد مع الثنائي أنخيل دي ماريا وراداميل فالكاو.

يوروسبور