أعرب المهاجم الأوروغواياني في صفوف برشلونة الاسباني لويس سواريز عن سعادته البالغة بفوز فريقه على مضيفه ليفانطي 2-0، في المرحلة 23 من البطولة الأسبانية لكرة القدم، اليوم الأحد.

أوضح سواريز، الذي سجل الهدف الثاني لبرشلونة، أن الأمر الأكثر أهمية بالنسبة له هو حصد الفريق النقاط الثلاث، في ظل سعيه للاحتفاظ بلقب المسابقة للموسم الثاني على التوالي.

وقال سواريز: "ما يهمني في المقام الأول هو الحصول على النقاط الثلاث وليس تسجيل الأهداف".

ADVERTISEMENTS

أضاف: "أعترف بأننا لم نكن رائعين اليوم، ولكن لا يمكن لأحد أن يتوقع ظهورنا بشكل مثالي في جميع المباريات، فعلنا ما يكفي لتحقيق الفوز، وهذه النقاط هامة للغاية بالنسبة لنا".

ورغم الظهور الباهت لبرشلونة منذ بداية المباراة إلا أنه أنهى الشوط الأول متقدما بهدف نظيف جاء عبر النيران الصديقة عن طريق ديفيد نافارو لاعب ليفانتي الذي سجل خطأ في مرمى فريقه، قبل أن يضيف سواريز الهدف الثاني في الثواني الأخيرة.

سجل سواريز بذلك هدفه الـ35 مع برشلونة في مختلف المسابقات، وهدفه الـ20 في البطولة الأسبانية، ليعود إلى صدارة هدافي البطولة متفوقا بفارق هدف واحد أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، قبل لقاء "الملكي" مع مضيفه غرناطة في وقت لاحق اليوم، ضمن فعاليات المرحلة ذاتها.

ADVERTISEMENTS

وعزز برشلونة بتلك النتيجة صدارته، بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد الثاني، علما بأنه مازال يمتلك مباراة مؤجلة مع سبورتنغ خيخون.