يواصل أولمبيك خريبكة إستعداده لمواجهة غامتيل الغامبي الذي يستقبله  فارس الفوسفاط بمراكش يوم الجمعة 12 فبراير الجاري ،ويأمل التونسي أحمد العجلاني قائد كتيبة "لوصيكا"في تحقيق نتيجة إيجابية بالمغرب  وتسجيل أكبر عدد من الأهداف لتجنب أي مفاجأة خلال لقاء العودة بغامبيا برسم  الدور التمهيدي من منافسة عصبة الأبطال الإفريقية التي يراهن الجمهور الخريكي فيها على تألق الوافدين الجدد على الفريق ويتعلق الأمر بكل من عدنان الوردي ،وفوزي عبد الغني وكذلك أمين تيغزاوي .
وقبيل إستقبال أولمبيك خريبكة لنظيره غامتيل أجرى لاعبو الفريق وكذا الطاقم التقني والإداري بمركز باستور بالدارالبيضاء التلقيح الروتيني ضد الأمراض المنتشرة في بعض دول إفريقيا جنوب الصحراء ،لكي يواصل الأولمبيك تداريبه بشكل يومي دون أن يتعرض برنامجه لأي خلل .
ومن المنتظر أن يلتحق الفريق الخريبكي بمدينة مراكش يوم الأربعاء 10 فبراير ،للإستعداد بالمدينة الحمراء بالملعب الملحق قبيل مواجهة غامتيل يوم الجمعة  إبتداءا من الساعة السابعة مساءا .
يذكر أن المواجهة سيديرها طاقم تحكيم من موريطانيا ،حيث عينت "الكاف"كحكم وسط محمد حمادة ،ويساعده حامي الدين ديبا وشيخنا ديمبا ،وهو الثلاثي الذي كان قد أدار المباراة التي أقصي من خلالها المنتخب الأولمبي المغربي أمام نظيره التونسي بملعب رادس .