شدد "حسن الذوادي"، رئيس لجنة تنظيم كأس العالم 2022 في قطر، على ثقته في إعادة فتح المفاوضات بين نادي برشلونة وشركة الخطوط الجوية القطرية من أجل تجديد عقد رعاية الشركة للعملاق الكتالوني لفترةٍ جديدة، عقب التقارير التي تحدثت عن انهيار المفاوضات بين الطرفين، مع تصريحات رئيس البارسا جوسيب ماريا بارتوميو عن قلقه من بعض المشاكل التي تحول دون تجديد العقد.

 وقال الذوادي في تصريحه لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية اليوم الإثنين "قطر وبرشلونة أصدقاء، وقد كان عقد الرعاية الحالي مفيداً ومثمراً لكلا الطرفين. فمن جهة، تشعر قطر بالامتنان لمساهمة البارسا في زيادة شهرتها وسمعتها على الصعيد العالمي، وأعتقد أن النادي الإسباني أيضاً يشعر بالمثل تجاه الرعاية المادية الكبيرة التي قامت شركة الطيران القطرية بتوفيرها له".

ADVERTISEMENTS

وأضاف الذوادي قائلاً "يجب أن يتصافح الطرفان كأصدقاءٍ لرأب الصدع الذي حدث في العلاقة فيما بينهما، وأن يمضيا قدماً كما كان الحال دائماً في محاولةٍ لحل جميع أوجه الخلاف بشأن تجديد العقد".

جديرٌ بالذكر أن البلوجرانا كانت قد قامت بالتوقيع مع قطر على عقد رعايةٍ ضخمٍ في 2010 بقيمة 150 مليون يورو لمدة 6 أعوام، تضمن وجود اسم مؤسسة قطر "Qatar Foundation" في البداية على قمصان الفريق، قبل أن يتم تغيير الإسم فيما بعد للخطوط الجوية القطرية "Qatar Airways". 

غول

ADVERTISEMENTS