نفى مدرب نادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي تعرض ناديه لخطر فقدان أبرز نجومه عقب الإعلان عن تعيين مدرب البارسا الأسبق بيب غوارديولا كمدرب لمانشستر سيتي خلفاً للتشيلي مانويل بيليغريني في الصيف القادم.

وكانت التقارير الأخيرة قد أشارت إلى تفكير غوارديولا في الاجتماع ببعض لاعبيه المقربين في صفوف البلوغرانا من أجل محاولة إقناعهم بالانضمام للعب تحت قيادته في ملعب الإتحاد، خصوصاً عقب التصريح الذي أدلى به ارتكاز برشلونة "سيرجيو بوسكيتس" مؤخراً بأن الوحيد القادر على إقناعه بالرحيل عن الكامب نو هو بيب.

ADVERTISEMENTS

وقال إنريكي في ندوة صحفية قبيل مباراة فالنسيا رداً على ذلك السؤال "تدريب غوارديولا للسيتي لا يمثل تهديداً لبرشلونة، وبشأن بوسكيتس، فيمكنكم أن تطرحوا هذا السؤال على غوارديولا واللاعب نفسه بدلاً مني".

وعن الأخبار التي تحدثت عن احتمالية رحيل لاعبين آخرين من صفوف الفريق الأول للبارصا، على غرار ارتباط الظهير الأيمن البرازيلي المخضرم بعرضٍ مغرٍ من البطولة الصينية خلال الميركاطو الشتوي الذي يغلق أبوابه في الصين في الـ26 من فبراير الجاري، ورغبة المدافع الشاب مارك بارترا بالرحيل بحثاً عن فرصةٍ أكبر للعب بشكلٍ أساسي، اختتم إنريكي تصريحه قائلاً "ألفيش؟ لا نخطط لترك أي لاعبٍ في الوقت الحالي. أما بشأن بارترا، فدائماً ما يكون هناك بعض اللاعبين اللذين يحصلون على فرصٍ أقل للمشاركة بسبب وجود العديد من النجوم في نفس مركزهم، ووظيفتي تتمثل فقط في إعطائهم النصائح من أجل التحسن في المستقبل". 

غول

ADVERTISEMENTS