بدأت الشكوك تحوم حول مستقبل نجم تشيلسي "إدين هازارد"، وذلك ليس فقط لتراجع مستواه بشكل صادم منذ بداية هذا الموسم، بل أيضًا لرغبته في العمل تحت قيادة بطل طفولته "زين الدين زيدان" –كما أشار في تصريحاته الصحفية الأخيرة-.

وكانت جماهير البلوز تنتظر الكثير من هازارد هذا الموسم، لا سيما بعد مساهمته في عودة لقب البريميرليج إلى ستامفورد بريدج الموسم الماضي، إلا أنه خذل المؤيدين، بتقديم مستوى أقل بكثير مما كان عليه في الموسم الماضي، الذي خرج منه بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا.

وبعد انتشار أنباء عن رحيل الدولي البلجيكي عن فريقه اللندني، قال صحفي إسباني يُدعى إدواردو إندا أن إدارة ريال مدريد اقتربت من التوصل إلى اتفاق مع مسؤولي تشيلسي، بموجبه سينتقل صاحب الـ25 عامًا إلى سانتياجو بيرنابيو قبل ضربة بداية يورو 2016، ومقابل رسوم لن تتجاوز الـ20 مليون يورو، وذلك وفقًا لتلفزيون El Chiringuito de Jugones.

وزعم نفس الصحفي، أن مالك النادي اللندني "رومان أبراموفيتش"، وافق بشكل مبدئي على بيع إدين هازارد للنادي الملكي، بسبب أدائه الباهت منذ بداية هذا الموسم وحتى الآن.

وانضم هازارد إلى صفوف تشيلسي عام 2012 قادمًا من ليل، في صفقة كلفت أسود غرب لندن حوالي 32 مليون جنيه إسترليني، وفي موسمه الأول أبلى بلاءًا حسنًا مع الفريق وتمكن من تسجيل 13 هدفًا في مختلف المسابقات، وظل مستواه في تصاعد مستمر، إلى أن وصل للقمة في الموسم الماضي، الذي قاد فيه الفريق للفوز بالدوري وكأس الرابطة، قبل أن يهبط مستواه هذا الموسم، الذي لم يُسجل خلاله سوى هدفًا يتيمًا حتى الآن.

غول