يبدو أن هناك أزمة تلوح في الأفق داخل نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد تجديد إصابة اللاعب غاريث بيل جناح الفريق في ربلة الساق واحتمالية غيابه عن مواجهة نادي روما الإيطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "سبورت" الإسبانية تقول بأن تجديد إصابة اللاعب الدولي الويلزي سوف تضع الفريق الطبي في النادي الملكي في مأزق شديد نظراً لأهمية اللاعب داخل صفوف الفريق.

وذكرت الصحيفة بأن الجهاز الطبي كان قد افتقر لوجود الثقة فيه من جانب لاعبي الميرينغي طوال الأشهر الماضية من الموسم بسبب تعدد الإصابات في الفريق.

في حين قد تكون إصابة بيل من جديد هي القشة التي قصمت ظهر البعير، حيث أن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق يعتبر اللاعب جزءاً أساسياً من تشكيلته، وسوف يغيب لفترة أخرى، بعدما كان من المقرر غيابه لثلاثة أسابيع فقط.

بينما كان يرغب المدرب الفرنسي في دخول مواجهته أمام نادي العاصمة الإيطالية روما ،والمقرر لها يوم 17 فبراير/شباط الجاري على ملعب أولمبيكو ستاديوم، في الاستعانة بخدمات بيل من أجل العودة من إيطاليا بنتيجة إيجابية تساعده على التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

لكن فقدان الفريق الطبي في مدريد الثقة من جانب اللاعبين ليس غريباً، حيث كان قد سافر البرازيلي مارسيلو منذ فترة إلى العاصمة الهولندية أمستردام من أجل استشارة أخصائي في كيفية الشفاء من إصابة له في الكاحل، لكن اللاعب يغيب حالياً عن الفريق بسبب إصابة في الكتف.

وهناك أيضاً نجوم آخرين لهم مشاكل مع الفريق الطبي في ملعب سانتياغو برنابيو ومنهم كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس، حيث أن الأخير لديه مشاكل في الكتف منذ فترة طويلة وغاضب للغاية من الجهاز الفني بسبب الطريقة التي يتم التعامل بها مع إصابته.

يوروسبور