تقدم لنا الكرة العالمية مواهب لها مستقبل كبير و ذلك نظر لامكانياتهم و مهاراتهم التي تجعلهم ضمن أفضل اللاعبين المتوقع لهم غد مشرق في الملاعب الأوروبية. 

أنتوني مارتيال

 الفرنسي أنتوني مارتيال كثيرا في هذا الموسم و نجح في تقديم موهبته بشكل أفضل للجميع مع مشاركته مع مانشستر يونايتد في البريميرليغ فهو أحد أهم لاعبي الشياطين الحمر في الموسم الحالي.

بريل إمبولو

يقدم اللاعب السويسري بريل إمبولو موسما جيدا رفقة فريق بازل السويسري مما جعله مطمعا لفريق برشلونة و كبار الأندية في البريميرليغ.

ليروا ساني

يعيش الألماني الصغير ليروا ساني موسما مميزا رفقة شالكه و لكن موهبته الحقيقية ظهرت عند مواجهة فريقه لنادي ريال مدريد فجعلنا نترقب نجم جديد في سماء الكرة الألمانية .

يوري تيليمانس

يعتبر تيليمانس هو أحد أهم فريق أنرلخت البلجيكي فما يقدمه لاعب خط الوسط الصغير يجعل منه نجم كبير تتهافت عليه الفرق .

كينغسلي كومان

يمتلك كومان مستقبل واعد فهو خاض تجربته الكروية رفقة باريس سان جيرمان و يوفنتوس الإيطالي و ها هو يكملها رفقة بايرن ميونيخ و متابعي البوندسليغا يعرفون مهاراته و إمكانياته جيدا.

أدريان رابيو

يمكن اعتبار أدريان رابيو باللاعب الوسط العصري فهو يقدم أداء هجومي و دفاعي متوازن يجعله مطلبا للكثير من الأندية الأوروبية و ذلك مبررا كافيا لتمسك باريس سان جيرمان باللاعب الواعد .

جيانلوجي دوناروما

كان أداء الحارس الإيطالي الصغير هو المفاجآة السعيدة لمحبي الكرة الإيطالية و خاصة مشجعي ميلان فنجح دوناروما في حماية عرين الروسينيري بجدارة و جعل الجميع يضعه في مقارنة مع العملاق جيانلوجي بوفون.

ديلي ألي

أبهر ديلي ألي الجميع بمستوياته الراقية التي يقدمها رفقة فريق توتنهام اللندني و موهبته جعلته فردا لا غنى عنه في التشكيلة الأساسية للسبيرز و أصبح أحد أهم مفاتيح اللعب للفريق الإنجليزي .

ريتشيدلي بازوير

لا يتردد هذا الاسم كثيرا مقارنة بباقي المذكورين لكن اللاعب الهولندي الصغير يمتلك مقومات رائعة لقيادة خط الوسط و مهارات فردية تؤهله لأن يكون أحد كبار اللاعبين في الكرة الهولندية و لعل ما في يقدمه رفقة أياكس في الوقت الحالي هو أكبر دليل على ذلك.

ألين هاليلوفيتش

ينتظر مشجعي برشلونة بالأخص موهبة الكرواتي المنتظرة خاصة و أن هاليلوفيتش يعيش حالة فنية رائعة رفقة فريقه سبورتينغ خيخون و أصبح أحد أهم لاعبيهم ليبعث الطمأنينة في نفوس مشجعي البلوغرانا في انتظار نجم جديد في المستقبل .

يوروسبور