اعلن الاسباني جوسيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ متصدر البطولة الالمانية لكرة القدم اليوم الجمعة ان لم يلتق مع خليفته الايطالي كارلو انشيلوتي الذي كشفت وسائل الاعلام المحلية زيارته لميونيخ امس الخميس.

وقال غوارديولا في ندوة صحافية قبل يومين من رحلة فريقه لمواجهة اوغسبورغ ضمن الدوري المحلي: "لم ألتق معه, كنت في بوخوم (الاربعاء خلال مباراة ربع نهائي مسابقة كأس المانيا) وبعد ذلك مع عائلتي", مضيفا "ان يكون متواجدا في ميونيخ فهذا امر طبيعي. ليس لدي اي مانع".

ووصل انشيلوتي الذي تم الاعلان عن استلامه الادارة الفنية للفريق البافاري الموسم المقبل في 20 دجنبر الماضي, الى ميونيخ للحديث مع رئيس النادي البافاري كارل هاينتس رومينيغي بخصوص الاسعددادات للموسم المقبل بحسب وسائل الاعلام الالمانية.

كما ان مدرب باريس سان جرمان السابق الذي شوهد برفقة وكيل اعماله احد فنادق العاصمة البافارية, يبحث عن سكن علما بانه يقيم مع صديقته في مدينة فانكوفر الكندية.

وكان انشيلوتي (56) الذي اشرف على تدريب ريال مدريد الاسباني وتشلسي الانجليزي وميلان الايطالي, اعلن عد يومين من توقيعه للعقد مع بطل ألمانيا في المواسم الثلاثة الاخيرة, ان الاكثر اهمية في بايرن ميونيخ هو "النجاح في ربط علاقة جيدة بين المدرب واللاعبين".