انتكس النجم الويلزي غاريث بيل الذي غاب عن فريقه ريال مدريد الاسباني منذ منتصف يناير الماضي, ولن يعود الى الملاعب قبل تعافيه الكامل بحسب ما اكده مدربه الفرنسي زين الدين زيدان اليوم الجمعة.

وكشف زيدان عشية لقاء اتلتيك بلباو في البطولة المحلية, بان بيل شعر مجددا بالاوجاع, مضيفا: "انه يتحسن كل يوم. لا اريد القول منذ الان بانه سيتمرن معنا الاسبوع المقبل. انه بحاجة الى الوقت", مؤكدا انه لا حاجة للاستعجال لان الفريق يريد "غاريث متعافيا 100 بالمئة".

وتابع: "اذا كان يعاني من الاوجاع, فهذا يعني بطبيعة الحال انه انتكس. غاريث بيل لاعب هام جدا بالنسبة لنا ولن نخاطر به على الاطلاق".

وتعرض بيل للاصابة في 17 يناير الماضي امام سبورتينغ خيخون (5-1) في المرحلة العشرين من البطولة المحلية, وبدا انها المشكلة ذاتها التي يعاني منها منذ عامين.

واشار النادي الملكي حينها ان الفحوصات الطبية التي خضع لها الويلزي اكدت اصابته في عضلات الساق اليمنى.

وتعرض بايل (26 عاما) لنفس الاصابة في ربلة الساق 5 مرات منذ دجنبر 2013.

وغاب بيل عن المباريات ضد بيتيس اشبيلية واسبانيول وغرناطة في الدوري المحلي, ولن يشارك في مباراة السبت ضد اتلتيك بلباو او الاربعاء ضد روما الايطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة عصبة ابطال اوروبا بحسب ما اكدت صحيفة "ماركا".

اما بخصوص الظهير البرازيلي مارسيلو الذي يعاني من اصابة عضلية في كتفه الايمن, فبدا زيدان اكثر تفاؤلا رغم تأكيده بانه سيغيب عن لقاء السبت ضد بلباو.

وقال زيدان بهذا الصدد: "انه غائب بالنسبة للغد (السبت) لكننا سنرى لاحقا كيف تتطور اصابته. انه يشعر بتحسن وركض بعض الشيء اليوم (الجمعة). سنتابع وضعه كل يوم بيومه".