نشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية على صدر صفحتها الرئيسية السبت، عن نية لاعب يوفنتوس وشغفه في اللعب لـبرشلونة مهما كلفه ذلك من تنازالات.

وقالت الصحيفة أن الفرنسي بول بوغبا مستعد للتخلي عن قيمته ومبلغ انتقاله في سبيل إرضاء برشلونة، في الوقت الذي أكدت الصحيفة أن رسالته وصلت لـمانشستر سيتي وتشيلسي مما دفعهما إلى الخروج من الصفقة.

وكان الفنان الفرنسي قد كشف في تصريحات سابقة عن رغبته في اللعب بجوار ميسي الذي وصفه بالأفضل في العالم .

وكان موقع "فوتبول إيطاليا" قد ذكر تلك التأكيدات التي اقتبسها من وسائل الإعلام الأسبانية، بأن بوغبا عرض نفسه على برشلونة ويريد اللعب في صفوفه بجنون.

الجدير ذكره أن قضية انتقال بوغبا أصبحت حديث وسائل الإعلام العالمية فتارة تربطه بريال مدريد وتارة بـبرشلونة فيما يبقى مانو رايولا وكيل اللاعب صامتاً دون التعليق على أي خبرٍ يرد من هنا أو هناك؟

الأخبار التي تربط النجم الفرنسي بـقلعة البيرنابيو كثيرة، ولكنها قد تصطدم بما يريده وكيل أعماله رايولا الذي لايرتاح بحسب تصريحاته مؤخراً للصحيفة الإيطالية لاغازيتا ديلو سبورت أن ينضم لاعبه إلى ريال مدريد، إلا أن زيدان على علاقة جيدة ببوغبا وستسعفه علاقاته ومواطنته أن يجعل بوغبا مدريدياً.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أكدت أن المدير الفني للمنتخب الإيطالي انطونيو كونتي اشترط الموافقة على تدريب تشيلسي بقدوم اللاعب الفرنسي إلى صفوف البلوز، وأضافت الصحيفة أن تشيلسي تسلم قائمة طلبات كونتي للفريق الموسم والخيار الأول هو بول بوغبا. 
ويسعى تشيلسي لتقديم مبلغ 70 مليون جنيه إسترليني الصيف المقبل لتلبية طلب كونتي بالتعاقد مع بول بوجبا، الذي لعب مع كونتي عامين في يوفنتوس .

وكان كونتي قد صرح سابقا حول بوجبا وقال: “إنه الرجل الذي سوف يساعدني على تحقيق أهدافي”.

يوروسبور