كشف حسن بنعبيشة مدرب الكوكب المراكشي بأن هدف فريقه هو تحقيق الإنتصار أمام الجيش الببوركينابي، وأوضح بأن إستعدادات فارس النخيل تمر في أجواء إيجابية، وكل اللاعبين يحدوهم طموح كبير لتحقيق الإنتصار في مواجهة الذهاب لتجاوز أي مفاجأة قد تظهر خلال لقاء العودة.
وتابع بنعبيشة في حواره مع «الـمنتخب» بأن المكتب المسير للكوكب حفز اللاعبين من أجل بذل كافة مجهوداتهم لتحقيق الإنتصار، لتأكيد إنطلاقة قوية في المنافسة القارية.

ــ تواجهون الجيش البوركينابي برسم الدور التمهيدي من منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية، كيف تقرأ سيناريو مباراة الذهاب التي ستجرى الأحد المقبل ؟
ــ «في الحقيقة هدفنا هو تحقيق الإنتصار ولاشيء غيره، لا نعرف أدنى شيء عن منافسنا، لكن هذا لا يعني أننا لن نبحث بالضرورة عن الفوز بقواعدنا ومحاولة تقديم أداء مقنع، خضنا العديد من المباريات الودية آخرها أمام أولمبيك خريبكة ولله الحمد كل الأمور تسير في الإتجاه الصحيح.
سنكون مطالبين بحسم كل الأمور أمام جمهورنا لتجاوز أي مفاجأة قد لا تلعب لصالحنا خلال لقاء العودة، لذلك أتوقع أن مباراة الذهاب ستكون صعبة لكننا لن ندخر أي جهد في سبيل حسمها».
ــ تواجهون خصما يوركينابيا مجهولا ألا يشكل لكم ذلك عائقا ؟
ــ «لا يهمنا الخصم كثيرا بقدر ما أهتم لمجموعتي الذي يتواجد ضمنها لاعبون يتوفرون على تجربة في المنافسات الإفريقية، صراحة إن كنا نسعى للذهاب إلى أبعد حد في كأس «الكاف» سنلعب من أجل الفوز على الجيش البوركينابي لتكون إنطلاقتنا قوية، لتنعكس بالإيجاب على باقي المباريات التي سنخوضها ليس على المستوى القاري بل حتى في البطولة الوطنية أيضا».
ـــ المكتب المسير بقيادة الرئيس محسن مربوح قدم وعودا للاعبين لتحفيزهم، كيف ترى هذه الخطوة وهل ستساعدك كثيرا لتقدم المجموعة المراكشية أفضل ما تتوفر عليه من إمكانيات ؟
ــ «بالفعل المكتب المسير أقدم على خطوة رائعة من خلال حفل العشاء الذي أقامة على شرف اللاعبين، صراحة كل أعضاء المكتب المسير يأملون في أن تكون مشاركة الفريق إيجابية، لذلك لا يترددون في تقديم دعمهم للمجموعة الحالية والتي تضم بعض العناصر الشابة التي تريد كامل الرعاية لتقديم أفضل ماتتوفر عليه من إمكانيات»