وليد الصبار:
«سنعمل على القطيعة مع المرحلة السابقة من خلال المباراة القادمة أمام الجيش البوركينابي، على اعتبار أن الكوكب يمر من مرحلة فراغ شأنه شأن باقي الأندية، نأمل أن نكون عند حسن ظن الجمهور المراكشي.
آمل أن أساعد زملائي في التخلص من أزمة النتائج من خلال دعم الفريق ومنحه الإضافة المطلوبة، حيث أنه بوجود لاعبين كبار وإطار تقني من حجم حسن بنعبيشة سنسعى لرسم صورة الفريق الحقيقية، والبداية بالمباراة أمام الجيش».
عبد الواحد الشخصي:
«أنا جاهز مائة بالمائة للمشاركة في المباريات والاستحقاقات التي تنتظرنا، حيث سنسعى إلى خلق الفارق رفقة الكوكب بهدف استعادة تألقه سواء في المنافسات الوطنية أو من خلال المشاركة في كأس الكاف التي سنخوض من خلالها هذا الأسبوع مباراة أمام الجيش البوركينابي.
أعتقد أن المدرب حسن بنعبيشة له من التجربة الوطنية والدولية ما يجعله يسير بالفريق إلى بر الأمان، كما أن اللاعبين عازمون على رفع التحدي لتجاوز مخلفات السابقة التي رمت بالفريق في مراتب غير آمنة.
مسؤوليتنا تفرض علينا القتالية والإستماتة في الدفاع عن حظوظنا محليا وتقديم صورة مشرفة لكرة القدم المغربية في المنافسات الإفريقية، وكل المؤشرات هي في صالحنا بعد فترة راحة تمت خلالها مراجعة الأوراق وتعزيز الفريق بلاعبين شباب ومجربين كطريق لإعادة بناء الذات».
محمد الفقيه:
«جميع اللاعبين لهم استعداد بدني ونفسي وهم جاهزون لخوض المنافسات التي تنتظرنا، وأعتقد أن المدرب حسن بنعبيشة كوّن فكرة مسبقة عن اللاعبين بعد المباريات الإعدادية التي خاضها الفريق، بصرف النظر عن نتائجها، حيث كانت تستهدف البحث عن الانسجام واعادة بناء روح الفريق بعد الإنكسارات التي عاشها خلال دورات من المرحلة السابقة.
تنتظرنا مواجهات صعبة وطنيا وقاريا، لكن عزيمة اللاعبين ستكون قوية أمام الجيش البوركينابي لكسب الرهان وأملنا أن ننجح في تخطيها للتأهل للدور القادم».