اعترف النجم الكولومبي «خاميس رودريجيز» بأن تغيير المُدرب منتصف الموسم الحالي كان في مصلحة الفريق كاملًا، حيث أشاد بمُدربه الحالي «زين الدين زيدان» وأكّد أنه ساعد الفريق على التطور بدنيًا، كما علّق على رغبة برشلونة في خوض نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ولعب خاميس رودريجيز دورًا مهمًا في الفوز الذي حققه فريقه أمام أتلتيك بلباو في اللقاء الذي لُعب على أرضية ملعب البيرنابيو لحساب الجولة الـ24 من الليجا، حيث كان وراء الهدف الثاني الذي أعاد فريقه للمباراة في وقت كان فيه الزوار يتحكمون في نسق اللقاء.

خاميس قال في تصريحات لإذاعة «كادينا كوبي» «أنا في حالة بدنية أفضل بكثير من السابق، وذلك يُساعدني كثيرًا على أرضية الميدان، لكني لست الوحيد الذي تحسن بدنيًا. تغيير المُدرب كان إيجابيًا جدًا وفي مصلحة الجميع»

ثم أشاد بزيدان «زيدان يتحدث مع جميع اللاعبين، وذلك ينعكس على أدائنا وقراراتنا على أرضية الميدان. الحديث بشكل متواصل مع المُدرب يرفع كثيرًا من روحك المعنوية ويجعلك تعرف قيمتك الحقيقية»

وعن إمكانية لعب نهائي كأس ملك إسبانيا الذي سيجمع برشلونة بإشبيلية على ملعب سانتياجو بيرنابيو «الجمهور محق برفض لعب النهائي في البيرنابيو. إسبانيا تملك ملاعبًا كثيرة لكرة القدم ويمكنهم اختيار ما شاؤوا من الملاعب باستثناء سانتياجو بيرنابيو...لعب النهائي هنا أمر مُستحيل».

غول