بطولة ويمبلدونتبث حصرياً على  قنوات beIN SPORTS 

27أبريل 2016

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية عن إنجاز جديد ،بإنضمام بطولة ويمبلدون العريقة للتنس في الـ5 سنوات القادمة والتى سوف تبث بشكل حصري، تعتبرbeIN SPORTS هى القناة الوحيدة عالمياً التي تحتضن الـ4 بطولات الجراند سلام الكبرى.

بطولات التنس  العالمية التي تغطيهاbeIN SPORTS

بطولة استراليا المفتوحة للتنس والتي تبدأ  في شهر يناير من كل عام  وبطولة رولان غاروس التي تقام سنوياً في فرنسا في أواخر شهر مايو، بطولة ويمبلدن في الممكلة المتحدة والتي تبدأ في شهر يونيو، وأخيراً بطولة أمريكا المفتوحة في ولاية نيويورك والتى تقام في أواخر شهر أغسطس. وتعتبر هذه البطولات مميزة جداً  لعشاق كرة المضرب ومن أهم البطولات في العالم ولها الكثير من العشاق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لذالك حرصت beIN SPORTS  على إقتناء مثل هذة البطولات الفريده وتقديم أفضل تغطية لمحبى الكرة الصفراء.

طاقم beIN يغطي على الأرض

وتقدم beIN SPORTS أفضل التغطيات  المباشرة لجميع البطولات الرياضية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع طاقم  مخصص يسافر لتغطية أحداث الكرة الصفراء العالمية ، بالإضافة إلى الأستوديو التحليلي المتخصص والذي يستضيف عدد من أشهر نجوم كرة التنس من المحللين والضيوف الذين يقومون بإبداء أرائهم بالمباريات والاعبيين مع حرص فريق العمل على القيام بالعديد من اللقاءات مع الجماهير  والاعبيين مباشرةً من أرض الملعب.

تغطية إلكترونية مميزة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

ليس هذا كل شيءفهناك عدد كبير من الجماهير وعشاق الرياضة والترفيه على صفحات التواصل الإجتماعي والموقع الإلكتروني يتابعون كل ما نقدمة من برامج تحليلية وفيديوهات حصرية و نقل للحدث لحظة بلحظة مباشرةً. و بطرق إلكترونية مختلفة ، يستطيع المشاهد من خلالها متابعة جميع المباريات عن طريق CONNECTbeINأو أخر الأخبار عبر الموقع الإلكتروني   beINSPORTS.comوأيضا عن طريق مواقع التواصل الإجتماعى فيسبوك، تويتر و إنستقرام. وتقدم beIN SPORTS  تغطية مكثفة  بعدة لغات ، تزود المتابعين بكافة المعلومات حول المنافسات، بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو لأهم لأحداث الحصرية والمميزة.