عقد الدولي الإسباني ومدافع برشلونة "جيرارد بيكي" حوارًا صحفيًا مطولاً مع الوكالة الإسبانية للأنباء تحدث فيه عن وضعية النادي الكتالوني وأزمته الأخيرة إضافة إلى حالة العديد من زملائه كما لم ينس التعليق على الأحداث التي شهدها الأسبوع الحالي في دوري أبطال أوروبا.

حيث قال في هذا السياق "بعد مباراة فالنسيا أصبحنا في أزمة حقيقية، لكننا نهضنا بعد ذلك لنثبت من جديد قوتنا للجميع ونتمنى أن نواصل على نفس النهج"

وعن الدولي البرازيلي "نيمار دا سيلفا" الذي تراجع مستواه في الفترة الأخيرة "أنا أختاره في لعبة الفيديو وأجده يلعب جيدًا" وذلك في تهرب ذكي من الإجابة جديًا عن حالة زميله.

ADVERTISEMENTS

أما عن قضاء أسبوع دون المشاركة في دوري أبطال أوروبا "هناك من يقول أن لعب مباراة كل 3 أيام هو أمر ممتاز من أجل المحافظة على النسق العالي والانسجام والبعض الآخر يظن أنه من الضروري أخد قسط من الراحة، لكن الأهم في نظري حاليًا هو أن نتمكن من الفوز في المباريات الثلاثة المتبقية، اللقب بأيدينا ويجب علينا فقط الفوز كي نصبح الأبطال. تنتظرنا كذلك مباراة مهمة في كأس الملك ونحن نود الانتصار فيها كي نتوج بلقبين. هذه هي أهدافنا في الوقت الراهن والباقي لا يهم"

وفي حديثه عن الهدف المارادوني لنجم أتلتيكو مدريد "ساوول" في شباك بايرن ميونخ يوم أمس "الهدف كان ممتازًا واللاعب قدم رفقة زملائه أداءً ممتازًا. ما أظهروه ناتج عن عمل كبير من المدرب والطاقم التقني"

وأضاف "الأتلتي وظف في تلك المباراة كافة الأسلحة المتواجد ة في عالم كرة القدم. بملعب جاف كان من الممكن لبايرن ميونخ أن يكون أكثر خطورة، لكن ذلك يدخل ضمن نطاق كرة القدم وهو شرعي. على المستوى التكتيكي الأتلتي أبان عن قوته وهو بطبيعة الحال يملك لاعبين خطيرين جدًا أمثال جريزمان وتوريس"

ADVERTISEMENTS

غول