لم ينجح المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" في قيادة ريال مدريد بالنتائج وعلى المستوى التكتيكي فحسب، بل أيضًا في جانب تسيير اللاعبين والتعامل معهم، حيث جعلهم أصدقاء مترابطين وأسرة واحدة وذلك كما أكد الظهير الأيمن الإسباني "داني كاربخال"

ففي حوار له مع صحيفة "آس" المقربة من النادي الملكي قال "زيدان جعل كافة العناصر متحدة وخلق صداقات قوية بيننا وذلك سيساعدنا كثيرًا لتكون لدينا نفس المساعي والأهداف. إنه شيء رائع لم نشعر به بهذه الطريقة من قبل"

ADVERTISEMENTS

أما عن أهمية الجماهير وحاجتهم لها في مواجهة يوم الأربعاء أمام مانشستر سيتي "باسم كافة الفريق أريد أن أشكر الجماهير التي ساندتنا طوال الموسم. يجب أن نجعل من يوم الاربعاء تاريخًا لا ينس أبدًا وموعدًا راسخًا في روح كافة المدريديستا. سنكون هناك وسنقدم كل ما في وسعنا على  أرضية الميدان من أجل تحقيق التأهل لنهائي دوري الأبطال، لكننا في حاجة ماسة كذلك لدعم كبير من المدرجات"

هذا وسيقابل ريال مدريد يوم غد ضمن منافسات الجولة ال 36 من الدوري الإسباني الخصم العنيد ريال سوسيداد وكله أمل في تحقيق فوز يضغط به على برشلونة وأتلتيكو مدريد كما يحاول به استغلال أي هفوة لهما للانقضاض على الصدارة

غول

ADVERTISEMENTS