ادعى مدرب برشلونة "لويس إنريكي" أنه يُرحب بفكرة انضمام أسطورة روما "فرانشيسكو توتي" إلى "كامب نو" في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، إذا تم الاستغناء عنه من قبل حاكم الأولمبيكو "لوتشيانو سباليتي".

ويعرف مدرب روما الأسبق، أن مستقبل صاحب الـ39عامًا في عاصمة بلاد البيتزا غير مؤكد حتى الآن، بالرغم من تصريحات سباليتي الأخيرة، التي أشار خلالها إلى رغبته في بقاء الملك لسنوات وليس لموسم واحد.

وحامت الشكوك حول مستقبل بطل العالم 2006 في الأسابيع الماضية، بسبب رفضه الجلوس على مقاعد البدلاء، حتى أن هناك بعض الصحف الإيطالية، زعمت أن علاقة اللاعب بمدربه وصلت إلى طريق مسدود، لكن المدرب نفى ذلك الأمر في أكثر من مقابلة صحفية، قبل أن يستعيد توتي بريقه داخل المستطيل الأخضر، بأهدافه الثلاثة الأخيرة التي حافظ للذئاب على المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال الموسم المُقبل.

وحين سُئل إنريكي عن إمكانية انتقال ملك روما إلى برشلونة الصيف القادم، فأجاب في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مواجهة ريال بيتيس في الجولة الـ36 لليجا "توتي إلى برشلونة؟ لمَ لا. إذا تم بيعه بالبخس ؟ !".

"فرانشيسكو توتي هو تاريخ روما، وأعتقد أنه يرغب في إنهاء مسيرته مع ناديه، سيكون من الغريب جدًا أن نراه يرتدي قميصًا آخرًا، لكن إذا أراد ذلك، فمن الممكن أن يحدث ذلك، لكني آمل أن يبقى هناك".

غول