أشاد النجم البُرتغالي كريستيانو رونالدو بمُدربه في ريال مدريد زين الدين زيدان، حيث أكّد أنه أعاد الثقة للاعبين وجعل الفريق يعود للسكة الصحيحة مُجددًا، كما تطرق لصعوبة مواجهة مانشستر سيتي ولرغبته في الفوز مجددًا بلقب ذات الأذنين.

ولم يتمكن رونالدو من المشاركة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد أمام مانشستر سيتي بسبب الإصابة، وتبقى مُشاركته في مُباراة الأربعاء المُقبل محط شك كبير لنفس السبب.

ففي مُقابلة نشرتها صحيفة «آس» الإسبانية، قال النجم البرتغالي «نشعر بأننا أكثر قيمة مع زيدان، فنحن نشعر بحبه الكبير لنا. نعرف أنه مازال يتأقلم مع الفريق، لكن الأمور تسير معه بشكل مميز وأنا سعيد من أجله. لقد كنت معجبًا به عندما كان لاعبًا وإعجابي استمر عندما أصبح مُدربًا، فهو يُسير الفريق واللاعبين بطريقة مميزة. أتمنى أن يستمر مع ريال مدريد»

ADVERTISEMENTS

رونالدو تطرق لمُباراة مانشستر سيتي قائلًا «إنه تحدٍ صعب بالنسبة لنا، لكن كل شيء وارد. مانشستر سيتي بلغ نصف النهائي لأنه فريق رائع، والتفوق على باريس سان جيرمان ليس مهمة سهلة أبدًا لكنهم تمكنوا من القيام بها. الأمر يتعلق بمجموعة لا تعاني سوى من نقائص قليلة جدًا»

وعن دوره الكبير في تأهل الريال لنصف النهائي عقب تسجيل الهاتريك في إياب ربع النهائي أمام فلوفسبورج «لقد كانت من بين أهم المُباريات بالنسبة لنا، وكان علينا الفوز بفارق ثلاثة أهداف وأنا سجلت الأهداف الثلاثة كاملة وهو ما جعل منها ليلة خاصة جدًا. كان يجب أن نؤدي بشكل مثالي، وذلك ما حصل. لم نتأهل بفضل أهدافي فقط، فالفريق كان جيدًا بشكل عام والجماهير لعبوا دورًا مهمًا جدًا»

وأنهى حديثه معبرًا عن رغبته في الفوز بدوري أبطال أوروبا مُجددًا «الفوز بدوري الأبطال مع ريال مدريد كان رائعًا. التتويج باللقب الأوروبي لوحده رائع، فما بالك إن كان ذلك في لشبونة أمام البرتغاليين. الأمر كان خاصًا جدًا. اللعب في دوري أبطال أوروبا مختلف للغاية، وفي كل مُباراة أشارك فيها أشعر بأنها مرتي الأولى. لا شك أن أولويتي هذا الموسم هي الفوز باللقب مع الريال»

ADVERTISEMENTS

غول