في خطوة مفاجئة.. أرسل المدرب البرتغالي خوزي مورينيو تهنئته الى عدوه المدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري لفوزه بلقب البريميرليغ رفقة فريق ليستر.
حيث أشارت صحيفة ذا صن الى أن مورينيو والذي يمتلك تاريخاً حافلاً بالعدائية مع المدرب الإيطالي رانييري، ممتد لما يزيد عن عقد زمني، قد أعلن تهنئته الى الثعالب بالفوز بلقب البريميرليغ،قائلاً : " أرغب في تهنئة نادي ليستر على فوزهم بلقب البريميرليغ، وأوجه تهنئتي الى كلاً من اللاعبين، الموظفين، الجماهير".

وتابع المدرب الملقب بالاسبيشيال وان :" لقد فقدت لقبي لصالح رانييري، انها لحظة عاطفية رائعة له، جعلته يعيش لحظة سحرية في مسيرته التدريبية".
وكان مورينيو طالما شن حرباً اعلامية ساخرة ضد رانييري، على خلفية ادعاء الأخير بأن المو حصد لقبيّ البريميرليغ مع البلوز على حسابه بعدما بنى فريقاً قوياً، استلمه بعده عندما أقاله ابراموفيتش مالك النادي.

ADVERTISEMENTS

وخرج مورينيو بعدها بعدة تصريحات جلها كان التقليل من شأن رانييري، حيث استهزأ بعدم قدرته على تعلم اللغة الإنجليزية طوال تواجده مع البلوز، على عكسه الذي تعلم الإيطالية عندما درب انتر ميلان، واستطاع قهره عندما كان رانييري يدرب روما في نفس الوقت.

يوروسبور