كشف دييغو سيموني قائد أتلتيكو مدريد بأن من الصعب توقع الطريقة التي ستؤل إليها تفاصيل المباراة النهائية أمام ريال مدريد هذا السبت في نهائي عصبة الأبطال الأوروبية ،وأكد المسؤول التقني الأول داخل الأتلتيكو بأنه  يحاول خلق أجواء التفاؤل لتحفيز عناصره لتقديم أفضل أداء لها بحسب شدد عليه في حوار خص به صحيفة "أس"الإسبانية.

تواجهون ريال مدريد في نهائي عصبة الأبطال الأوروبية ،كيف ترى حظوظ فريقك في هذه المباراة ؟
سيميوني :كما يعرف العديد من الأشخاص الشغوفين بكرة القدم فإن المباريات النهائية لايمكن تنبأ السيناريو الذي ستدار به ،شخصيا أحرص على التفاؤل ،ومنح فريقي الأمل من أجل الفوز باللقب .
المباراة لن تكون سهلة أمام ريال مدريد الذي يتوفر لاعبوه على تجربة كبيرة ولهم كافة الإمكانيات لمباغثتنا في أي دقيقة ،لذلك سنكون مطالبين أكثر من أي وقت مضى بضرورة الإنتباه لقوة الريال.

ADVERTISEMENTS

أتلتيكو مدريد سيكون مجبرا على رد دين عندما خسر قبل عامين نهائي عصبة الأبطال بلشبونة أمام الريال ،أليس كذلك ؟
سيميوني :لا أفكر في هذه المباراة النهائية من منطلق رد الدين ،نهائي لشبونة أصبح من الماضي ،وفريقنا يريد كتابة تاريخ جديد من خلال تحقيق الإنتصار يوم السبت المقبل ،سنكون مطالبين بالإعتماد على مؤهلاتنا من أجل كسب مباراة ينتظرها الكثير من الناس،ويتطلعون لمتابعة  الصورة التي سنظهر  عليها .

ملعب سان سيرو سيحتضن المباراة النهائية ،وأنت تعرف هذا الملعب جيدا ،تتويجك فيه سيكون له مذاق خاص مع أتلتيكو مدريد ؟
سيميوني :بالفعل إنه ملعب رائع وصوت الجمهور يسمع فيه بشكل جيد ،أتمنى أن يكون فأل خير علينا من أجل تحقيق اللقب أحتفظ بذكريات جيدة بإيطاليا ،قلتها للاعبين ،صراحة أحلم بالتتويج في ميلانو .

أتلتتيكو مدريد قدم مباريات في المستوى في عصبة الأبطال أخرها أمام بايرن ميونيخ ،هل ترى بأن فريقك له القدرة الكافية على التلاعب بالريال هذا السبت ؟
سيميوني :منذ مدة وظانا اقول في مختلف التصريحات التي أطلقتها بشأن هذه المباراة بأن ريال مدريد خصم صعب ،الفريق يهدف لتحقيق اللقب 11 له في تاريخه ،يلعبون دوما من أجل تحقيق إنجازات جديدة .
نعرفهم كما يعرفوننا ،وأظن بأن المباراة النهائية ستكون صعبة لدرجة لايتخيلها الكثيرون.

ADVERTISEMENTS

المنتخب:سبق لك وصرحت بأن تجاوز برشلونة وبايرن ميونيخ لايضمن لقب "التشامبيونسليغ"،هل هذا التصريح يدخل في باب المناورة ؟
سيموني :لم أكن يوما من المدريبن الذين يستغلون الإعلام والصحافة من أجل التمويه ،كنت دائما واضحا في التصريحات التي أطلقها ،وحتى اليوم أؤكد بأن تخطى برشلونة وبايرن ميونيخ لايضمن أبدا لقب عصبة الأبطال .