خرجت تقارير صحفية إسبانية لتقول إن الشاب الإيطالي دومينيكو بيراردي مهاجم وجناح نادي ساسولو الإيطالي، قد ينتقل إلى صفوف برشلونة.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من الفريق الكتالوني قالت إن بيراردي قضى بضعة أيام مؤخرا في برشلونة، وبقي على اتصال مع مسؤولي النادي الكتالوني.

ورغم أن نادي يوفنتوس الإيطالي يملك حق شراء المهاجم الموهوب بنحو 25 مليون يورو بموجب عقد بين ساسولو ويوفنتوس، وأعلن جوسيبي ماروتا المدير العام ليوفنتوس أن النادي قد يفعل هذا الخيار، إلا أن الأخيار من إسبانيا تقول إن بيراردي مازال هدفا للبلوغرانا.

واستغل بيراردي استبعاده من قائمة منتخب إيطاليا المشاركة في يورو فرنسا للتوجه إلى برشلونة ما يؤكد زعم الصحف الإسبانية.

يوفنتوس الساعي لضم لاعبي البلوغرانا ألفيس وماسكيرانو قد يتخلى عن فكرة ضم بيراردي مقابل تسهيل انتقال نجمي البرشا، أو أحدهما على الأقل، خصوصا أن إدارة برشلونة راقبت عن كثب اللاعب في الأيام الماضية ويبدو أنها تراه أفضل من يعوض غياب أحد الثلاثي في خط المقدمة (msn).

وكان عثمان ديمبيلي هدفا مهما لبطل الدوري الإسباني باعتباره أفضل موهبة في فرنسا لكنه فضل الانتقال إلى بوروسيا دورتموند، وبالتالي فإن إدارة برشلونة ستتمسك أكثر بفكرة ضم بيراردي الشاب صاحب 21 عاما  والذي كان من أسباب تأهل ساسولو إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل بعدما حل فريقه في المركز السادس بـ الدوري الإيطالي متفوقا على أندية كبيرة على رأسها ميلان.

الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو ، الخبير بالكالتشيو كتب في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن بيراردي كان في برشلونة ولكن ليس من أجل التعاقد مع الفريق الكتالون يبل من أجل قضاء إجازة مع بعض أصدقائه.

يوروسبور