عقد مُهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني المخضرم فيرناندو توريس مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم الجمعة على هامش مباراة فريقه أمام جاره ريال مدريد مساء غدٍ السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية.

وقال النينيو "هذه هي المباراة الأكثر أهميةً، صعوبةً وجمالاً بالنسبة لي طوال مسيرتي، ستكون مباراة الغد تجربةً صعبةً ومختلفةً عن كل النهائيات التي خضتها سابقاً سواءً مع منتخب إسبانيا أو تشيلسي. ريال مدريد هو نادٍ كبير، وهو أحد أفضل الفرق في العالم بلا شك، ونحن نعلم ما تعنيه مواجهتهم، فنحن نعيش معهم، وهذه فرصةٌ لكتابة صفحةٍ لم تُكتب من قبل في تاريخ النادي. إنها خطوةٌ أخرى، للارتقاء إلى مستوىً آخر وتغيير التاريخ. نحن لا نفكر فقط في ما قمنا به بالفعل، ولكن أيضاً في قطع تلك الخطوة الكبيرة".

وأضاف الهداف البالغ عمره 32 عاماً "ليست هناك طريقةٌ محددةٌ لتحقيق أهدافنا، فنحن نعتمد على أسلحتنا المميزة ونحترم قيمنا وتقاليدنا، فمن المهم أن يقوم أبناء النادي بشرح تراثه للقادمين إليه، ومن الأشياء التي أفخر بها، قيامي بشرح مفهوم الفريق لكلٍ من ساوول نيجويث وكوكي حينما كانا يافعين يلعبان في فريق الشباب بينما كنت ألعب بجوار جابي في الفريق الأول، وهذا هو الشئ الوحيد الذي  ساهم في فوزنا بالمباريات والبطولات".

واختتم توريس تصريحه قائلاً "إنه حلمٌ يراودني منذ الطفولة، فقد منحني هذا النادي -الروخيبلانكوس- ومدربهم -سيميوني- فرصة العودة من جديد، وقد كان الأمر صعباً للغاية، فقد حاربت كثيراً من أجل العودة لهذا الفريق، وستكون هذه هي مباراة العمر بالنسبة لي. أتمنى أن يكون السان سيرو مكاناً ساحراً بالنسبة لجماهير الأتلتي من الغد فصاعداً، وأن تكون ذكرى رائعةً بالنسبة لنا، أحتفظ بعلاقاتٍ جيدةٍ مع الأشخاص اللذين عملت معهم هناك -أثناء لعبه للميلان- من قبل، وقد ساعدوني في إحدى الخطوات الهامة في مسيرتي، وسيقومون بدعمنا غداً بكل تأكيد، فيمكنني رؤية أن السان سيرو سيكون ملعباً لأتلتيكو مدريد غداً".

غول