كشف مينو رايولا وكيل أعمال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أن اللاعب يجهز مفاجأة كبيرة للجميع.

التقارير الصحفية كانت قد أكدت أن انتقال السلطان السويدي إلى مانشستر يونايتد ليلعب دور لاعب ومساعد مدرب تحت إمرة مدربه السابق جوزيه مورينيو لكن رايولا نفى ذلك.
رايولا صرح: الجميع يعتقد أن زلاتان ذاهب إلى مانشستر يونايتد لكن هذا أمر غير صحيح ونحن نجهز مفاجأة للجميع بنهاية موسم الانتقالات.

وأضاف رايولا: هناك بعض الأندية المهتمة بزلاتان في إنجلترا وبعضها في أوروبا وخارجها لكن لم يحدث أي اتفاق حتى الآن مع أي ناد ونحن مازلنا في مرحلة المفاوضات للمفاضلة بين الخيارات المتاحة.

رايولا بتصريحاته فتح الباب أمام آرسنال وتشيلسي المهتمين بضم اللاعب لكن مانشستر يونايتد ما زال يملك الفرصة لاتمام التعاقد.. قطبا مدينة ميلانو مهتمين بإعادة اللاعب إلى سان سيرو لكن الدوري الإنجليزي يشكل عامل جذب للسويدي باعتبارها تجربة جديدة. 

وعند سؤاله هل يضع اللاعب خطة لاعتزاله رد رايولا: بالطبع لا! زلاتان مازال لديه عديد الأعوام ليقدمها في المستوى العالي وخصوصا بعد موسم قياسي مع باريس سان جيرمان، إبراهيموفيتش نجم له اسمه وكونه لاعبا حرا في نهاية الشهر يعني أن أي ناد يرب في التعاقد ليس عليه دفع مبالغ كبيرة للنادي الفرنسي ما يعطينا الفرصة للتعاقد براتب كبير.
وأنهى رايولا حديثه لصحيفة إكبريسن السويدية مصرحا: نحن لسنا في عجلة ومازال أمامنا الصيف بأكمله لاتخاذ القرار النهائي.

يوروسبور