يأمل خافيير ماسكيرانو وجونزالو هيجوايين لاعبا المنتخب الأرجنتين بأن يكون زميلهما ليونيل ميسي لائقًا للمشاركة في كوبا أمريكا بعد الإصابة التي تعرض لها أمام هندوراس في ودية أمس.

واضطر قائد المنتخب الأرجنتيني إلى مغادرة أرض الملعب بعد نصف ساعة على انطلاقة المباراة حيث تعرض لضربة قوية في الظهر والأضلاع ولم يتم الكشف حتى الآن عن مدى خطورة الإصابة.

واعترف المدرب جيراردو مارتينو بأن أي إصابة محتملة لميسي تُشكل قلقًا كبيرًا لهم قبل أيامٍ قليلة على بدأ منافسات البطولة المنتظرة.

وبدا ماسكيرانو زميل ميسي في المنتخب الوطني وبرشلونة قلقًا من الإصابة التي جاءت بعد موسمٍ طويل وفي حوارٍ مع TyC Sports قال "آمل ألا يكون هناك ما هو خطير، لقد لعبنا موسمًا طويلًا ومثل هذه الإصابات قد تكون سيئة، آمل أنها مجرد ضربة".

وعن تطلعاته لمشاركة الأرجنتين في كوبا أمريكا "لقد وصلنا الأربعاء الماضي وهناك من انضم لنا في الأيام الماضية، آمل أن نتمكن من الفوز باللقب، إنها فرصة جيدة لنا وليس أمامنا خيار آخر".

من جهته قال هيجوايين الذي سجل هدف المباراة الوحيد "ميسي لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا لكن علينا أن ننتظر لنعرف ما سيحدث".

وعن نتيجة المباراة "كنت سعيدًا بها لأنها مباراة مهمة لنا قبل بدأ المشوار، بالطبع يُمكننا التحسن في بعض الجوانب ومثل هذه المباريات تساعدنا على ذلك، نحن في حالة جيدة ولدينا حماس كبير ونريد استغلال هذه الفرصة".

غول