أصر مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف على أنه ليس نادمًا على تصريحه الشهير في نهائيات كأس العالم 2014، الذي أشار خلاله إلى تفوق لاعبه ماريو غوتسي على أفضل لاعب في العالم "ليونيل ميسي".

وكان المدرب الألماني قد اختص الفتى المعجزة بفاصل من المدح بعد مذبحة البرازيل الكبرى في نصف نهائي المونديال الأخير، وقال آنذاك "غوتسي أفضل من ميسي وقد يَحسم لنا لقب كأس العالم"، قبل أن يعود صاحب الـ23عامًا خطوات كثيرة للخلف، بداعي الإصابات المتلاحقة، التي أثرت كثيرًا على مستواه، خصوصًا في الموسم المنقضي.

ADVERTISEMENTS

ورغم اتساع الفارق بين مستوى غوتسي وليو في الوقت الراهن، إلا أن لوف ادعى بأنه ليس نادمًا على ما قاله قبل عامين، وفي هذا الصدد قال للصحفيين صباح اليوم السبت "ماريو لاعب لديه إمكانيات لا تُصدق، بالنسبة للاعب تألق بشكل لافت في بطولة كبرى مثل كأس العالم، يُمكن أن تحدث انتكاسة ويُعاني من مشاكل غير طبيعية".
 
"قلت له (غوتسي) اظهر للعالم أنك أفضل من ميسي، ولا أرى في ذلك أي خطأ، أنا لست نادمًا على ذلك، وأعتقد أن بإمكانه التعامل مع الضغوط".

وعن مستقبل غوتسي مع البايرن بعد أن أعلن رفضه فكرة الذهاب لليفربول، قال لوف "لست مهتمًا بمستقبله مع بايرن ميونخ أو نواياه في المستقبل، ما يهمني هو أدائه في الاورو".