أبدى المغربي محسن ياجور، المنضم حديثا لصفوف فريق الخور القطري، سعادته بالإنضمام لصفوف الفريق مشيرا إلى أنه يتمنى أن يكون إضافة جيدة.

وكان الخور قد أعلن في وقت سابق تعاقده مع اللاعب لموسم واحد ليحل بديلا عن البرازيلي خوليو سيزار، الذي قرر النادي عدم التمديد له بنهاية الموسم الحالي بسبب تراجع مستواه وتوالي إصاباته.

وقال ياجور خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت: "لا اخفي عليكم سرا بأن ناديي الأهلي والخور فاوضوني للإنضمام لأحدهما لكنني فضلت الخور بسبب جدية العرض كما أن هذا الفريق له مكانة كبيرة في البطولة القطرية وأي لاعب يطمح للانضمام إليه".

وعن تقييمه للموسم الأول الذي عاشه في بطولة نجوم قطر، قال :"لقد كانت تجربة جيدة مع فريق قطر ثم مع الأهلي وقد سجلت 18 هدفا في مسابقتي البطولة وكأس الأمير.. تجربتي كانت جيدة وسأسعى الآن لتقديم أفضل مستوى لي حيث استفدت كثيرا من أول موسم وسأحرص على أن تستمر أهدافي في الموسم المقبل وأساهم في انتصارات فريقي الجديد".

وأضاف: "الموسم المقبل سيكون صعبا ولا مجال للخطأ وجميع المباريات ستكون مهمة وصعبة ويجب أن نفوز بأكبر عدد ممكن منها لضمان البقاء في المقام الأول وأظن أن الفريق لديه لاعبين جيدين وسنسعى بالتالي أن ننافس على المركزين الخامس أو السادس وهذا طموح مشروع".

وكان يوسف جفال مدير الفريق، قد رحب بياجور في بداية المؤتمر الصحفي وتمنى له التوفيق، وكشف يوسف جفال أن ياجور يمتلك إمكانيات بدنية وتفنية عالية وسيكون إضافة حقيقية للفريق في الموسم المقبل.

وأضاف جفال: "يمتلك ياجور خبرة كبيرة ولا نشك للحظة بأنه سيكون عنصر دعم للفريق في الموسم المقبل ونتمنى له النجاح والتوفيق وينجح في التأقلم مع بقية زملاءه.. ندرك جيدا بأن موسما صعبا ينتظرنا اثر قرار التقليص في عدد أندية بطولة النجوم ونطمح بالتالي لتحقيق نتائج ايجابية وكلنا امل ان يقدم محسن ياجور المستوى المأمول".

وتابع: "عندما طرحنا اسم اللاعب واقترحنا على المدرب فكرة التعاقد معه لم يتردد جون فيرنانديز لحظة واحدة في القبول بإتمام الصفقة وهو من شجعنا للتوقيع معه خاصة وان الجميع يعرف مستواه سواء مع قطر او مع الأهلي".

وأوضح: "نحن في نادي الخور دائما ما نبحث عن الإستقرار والتعاقد مع ياجور لموسم واحد لا يعني انه سيرحل بنهاية العقد والدليل استمرار ماديسون وخوليو سيزار لمواسم طويلة مع الفريق".