يبدو أن الموسم الجيد الذي بصم عليه الفرنسي «حاتم بن عرفة» مع نيس قد جعله يستعيد الثقة في نفسه ويطمح لبلوغ أعلى مستويات كرة القدم، حيث خرج بتصريحات جديدة يؤكد من خلالها رغبته في مواصلة التطور وبلوغ مستويات نجوم عالميين في عالم كرة القدم مثل كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي.

وارتبط اسم حاتم بالانتقال لبرشلونة هذا الصيف عقب انتهاء عقده مع نيس، إذ أن النادي الكتلوني يسعى لضمه لصفوفه مجانًا بعد أن بصم على موسم كبير سجل خلاله 18 هدفًا ومرر 6 أهداف حاسمة ليكون من بين أبرز لاعبي الليج 1. 

ADVERTISEMENTS

بن عرفة قال في تصريحاته لصحيفة «لو باريزيان» الفرنسية «أنا بعيد عن مستوى ميسي وكريستيانو، لكن مازال أمامي سنوات كثيرة للعب كرة القدم وسأحاول الوصول لمستوياتهما. ذلك هو هدفي في الوقت الحالي. لم أقدم بعد أفضل مستوياتي، وكل شيء يبقى ممكنًا. أشعر وكأني في الـ24 أو الـ25 من عمري، وأعتقد أني اكتسبت الكثير من الخبرة وأصبحت ناضجًا. تطورت هذا الموسم وأصبحت جاهزًا للقيام بخطوة للأمام في مسيرتي»

ذو الأصول التونسية تابع حديثه «لقد نجحت في إيجاد دوافع جديدة للعب كرة القدم، وأصبحت أكثر هُدوءً وراحة. أعلم أني قادر على التطور وأنا أعمل كثيرًا لبلوغ أهدافي. لا شك أني سأتمكن من تحقيق ما أريده. لا أركز سوى على الكرة في الوقت الحالي، وهو ما لم يكن يحصل في السابق. التركيز على عملي من عوامل تطوري»

وأنهى حديثه متطرقًا للمقارنة بينه وبين ميسي «أشبه لميسي في أمور كثيرة، فأعتقد أننا نراوغ بنفس الطريقة ونملك نفس الرؤيا، لكن كل لاعب يملك أسلوبه الخاص به في نهاية المطاف»

ADVERTISEMENTS

غول