اكد بايرن ميونيخ بطل المانيا لكرة القدم اليوم الاحد مجددا ان الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي المطلوب من ريال مدريد الاسباني بطل اوروبا، سيبقى في الموسم المقبل مع بطل المانيا في المواسم الاربعة الاخيرة.

وقال رئيس النادي البافاري كارل هاينتس رومينيغي لصحيفة كيكر  "اعرف امرا اكيدا هو ان روبرت ليفاندوفسكي سيلعب مع بايرن ميونخ في الموسم المقبل، ومن غير المفيد التفكير باحتمالات اخرى".

واضاف "اتخذ القرار: لن ندع روبرت ليفاندوفسكي يرحل مهما كان العرض المقدم. لا توجد حدود (بالنسبة الى الاجر) عندما يتعلق الامر بروبرت".

ويأتي تصريح رومينيغي في نفس اليوم الذي ظهرت فيه مقاربة من قبل ريال مدريد في مجلة در شبيغل تشير الى استعداد الفريق الملكي لدفع اجر سنوي للمهاجم البولندي يصل الى 25 مليون اورو.

وقال سيزاري كوشارسكي وكيل اعمال ليفاندوفسكي "اتصل بنا ريال مدريد قبل اسابيع. استمعنا الى كل ما قالوه لنا ونحن بدورنا ابلغنا بايرن ميونيخ بالمحادثات".

وكان ليفاندوفسكي صاحب 30 هدفا في البطولة الالمانية و9 في عصبة ابطال اوروبا و42 في مختلف المسابقات، وضع علامات استفهام حول وجوده في المانيا.

وقال ليفاندوفسكي (27 عاما) المرتبط بعقد مع بايرن ميونيخ حتى 2019، "انا في المانيا منذ 6 سنوات، وقد فزت بكل شيء. احيانا، اسأل نفسي ما معنى ان احاول تحقيق شيء جديد؟".

ولم يمدد ليفاندوفسكي عقده خلافا لما قام به زملاؤه الحارس مانويل نوير وطوماس مولر وجيروم بواتينغ والاسباني خافي مارتينيز والنمسوي دافيد الابا الذين مددوا ارتباطهم بالفريق البافاري حتى 2021.