أكد نادي روما الإيطالي لكرة القدم امس الثلاثاء تعاقده بشكل نهائي مع اللاعب الإيطالي الدولي ذو الأصول المصرية ستيفان الشعراوي, الذي كان معارا له خلال النصف الثاني من الموسم المنقضي قادما من نادي ميلان, حيث بلغت قيمة الصفقة 13 مليون اورو. 

و أعلن نادي الذئاب الإيطالية على صفحته الرسمية على الانترنت أنه "استغل بند امكانية الشراء في العقد واستقدم ستيفان الشعراوي بشكل نهائي". 

و قد سجل الشعراوي, الذي يتواجد حاليا مع منتخب إيطاليا في بطولة الأمم الأوروبية في فرنسا (اورو 2016), 8 أهداف في 16 مباراة مع روما في الجزء الثاني لدوري الدرجة الأولى الإيطالي. 

و صرح الشعراوي لموقع روما أن "اليوم هو يوم مهم بالنسبة لي, لأنني أصبحت لاعبا لنادي روما بشكل نهائي, أود أن أشكر الرئيس بالوتا (رئيس النادي, الأمريكي جيمس بالوتا) والمدير الرياضي والتر ساباتيني, والمدرب (لوسيانو) سباليتي وزملائي على ثقتهم في". 

و يعد الشعراوي (23 عاما) أحد اللاعبين المفضلين لدى سباليتي لمرونته التكتيكية وإجادته اللعب في أكثر من مركز, حيث وظفه المدرب الموسم المنقضي كجناح في خطة 4- 3-3 وكظهير في خطة 3-5-1-1 وأيضا كمهاجم وهمي في نهاية البطولة.