أكد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي إن الهدف القادم للبيانكونيري هو الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ,وقال ديبالا "لقد تحدثت مع إدارة النادي والمدرب أليغري وعلمت أن الهدف القادم لنا هو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا ولذلك هم يريدون من الجميع أن يكونوا على أتم استعداد للموسم الجديد". 

 ولهذا لن تسمح إدارة يوفنتوس للمهاجم الشاب بالمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة بريو بعد ان أدرج اسمه في القائمة الأولية لمنتخب الأرجنتين المشارك بأوليمبياد ريو 2016 وحجة النادي الإيطالي في ذلك أن دورة الألعاب الأوليمبية ليست من بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" .
 
وأضاف ديبالا "في الموسم الماضي لم يكن لدينا استعداد جيد وكان هناك ما يقارب من 40 إصابة طوال الموسم ولهذا السبب هم يريدون مشاركة جميع اللاعبين في معسكر التدريب استعداداَ للموسم الجديد".

وفي سياق آخر ستخوض الأرجنتين الإثنين المقبل المباراة النهائية في بطولة كوبا أميركا بالولايات المتحدة ضد حامل اللقب منتخب تشيلي وقد صرح قائلاَ "الأرجنتين لديها فريق قوي أفضل من كل الفرق الآخرى ونحن لا يمكن أن نخسر المباراة النهائية وبالطبع أود أن أكون معهم"

وقال ديبالا عن مواطنه ليونيل ميسي "هو مثال بكل معنى الكلمة ,إنه مثلي الأعلى وهو مثل أعلى لكثير من الشباب الأرجنتينيين".