يتطلع متوسط ميدان نادي تشيلسي "سيسك فابريجاس" للعمل مع مدربه الجديد ومنافسه المنتظر "أنطونيو كونتي" خلال مشواره مع تشيلسي والذي سيبدأ من الموسم القادم، ولكن قبل ذلك يتمنى سيسك التفوق عليه خلال منافسات بطولة أمم أوروبا 2016.
وسيتواجه كلاً من المنتخب الإسباني والمنتخب الإيطالي مساء الاثنين في إعادة لنهائي بطولة أمم أوروبا 2012 والذي سوف تتاح فيه الفرصة للطليان من أجل الانتقام من إسبانيا التي حصدت اللقب حينها وكبدتهم مرارة الهزيمة بعد الوصول إلى القمة.
وصرح فابريجاس قبل المواجهة قائلاً "دائمًا يكون من الصعب اللعب ضد إيطاليا، إنهم خصم قوي وعنيد ولديهم الكثير من الخبرات في فريقهم، أعتقد أن لديهم كل ما يلزمهم من أجل حصد اللقب، سيكون من الصعب التفوق عليهم والمباراة ضدهم دائمًا تكون نسبتها 50-50".

ثم تابع حديثه "المباراة النهائية التي جمعتنا هي عباراة عن مباراة يمكن لأي فريق أن يتفوق فيها، ولا تدل نتيجتها على أي شيء، لقد لعبنا وانتصرنا وسيبقى ذكرى هذا اللقاء في أذهاننا للأبد".
وبشأن مدربه الجديد أنطونيو كونتي تحدث نجم آرسنال وبرشلونة السابق قائلاً "كونتي مدرب جيد ويحب الفوز بشكل لا يصدق لذلك يكون دائمًا الفوز على فريق يدربه أنطونيو كونتي أمرًا صعبًا، لقد تحدث معي وأخبرني عما ينوي القيام به مع تشيلسي، ولكنه يبقى أمرًا خاصًا، شخصيًا أتمنى أن يركز مع تشيلسي سريعًا ويبدأ الإعداد مع الفريق بداية من يوم الثلاثاء".

ADVERTISEMENTS

غول