هاجم نجم برشلونة "ليونيل ميسي" من جديد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وذلك إثر المشاكل اللوجيستيكية التي يواجهها منتخب التانجو خلال مشواره في كوبا أمريكا الحالية مشيرًا إلى أن المسؤولين يهملون عملهم وذلك رغم أن هذا النوع من المعضلات ليس وليد اليوم وهو كان حاضرًا في عدة مناسبات سابقة.

حيث قال خلال الندوة الصحفية "نحن لا نطلب الكثير، نريد فقط أن تمضي الأمور الضرورية بالنسبة لنا على أكمل وجه. عليهم أن يوفروا لنا الأجواء المناسبة كي نحضر بشكل جيد للمباريات وذلك بدءً من السفر المريح والتجهيزات اللازمة له. ما يحصل لنا هو ليس جديدًا، بل نحن كنا دائمًا نواجه هذا النوع من المشاكل، لكن الكل كان يفضل الصمت. أعتقد أنه قد حان الوقت للتغيير وعلى الاتحاد أن يعرف جيدًا حاجيات منتخبه الذي يعتبر واحدًا من بين الأفضل في العالم"

 هذا وكان أفضل لاعب في العالم 5 مرات قد انتقد سوء التنظيم من خلال صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "انتسجرام"، فتأخر الطائرة التي كانت ستنقلهم من تيكساس نحو نيو جيرسي كان أمرًا غير مقبولاً أبدًا بالنسبة له.

البرغوث انتقل بعد ذلك للحديث عن المباراة النهائية لمنتخبه ضد التشيلي والتي يعتبرها الكثير فرصة للانتقام من خسارة نسخة كوبا أمريكا الأخيرة.

"نحن سعداء جدًا بتمكننا من الوصول للنهائي وبطبيعة الحال أنا أرغب في أن أصبح بطلاً رفقة منتخب بلادي. نحن كنا فريقًا صلبًا وقويًا طيلة مراحل المسابقة وأتمنى أن نتوج عملنا الكبير هذا بإنجاز عظيم. خسارة النهائي الثالث لنا سيكون فشلاً ذريعًا وسيدخلني في حالة يأس" وذلك بعد أن كان التانجو قد خسر كوبا أمريكا الماضية وكأس العالم الأخيرة ضد ألمانيا

وتابع "نحن متعودون على اللعب في وقت متأخر وأعتقد أن ذلك لن يشكل بالنسبة لنا أي مشكل يذكر. أتمنى أن نجعل الليلة سعيدة، فنحن متشوقون للاحتفال بلقب ما"

غول