وعد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد جماهير الفريق الملكي باتمام العديد من التعاقدات الجديدة لصفوف فريقه في الأسابيع القادمة،مؤكدا بأنه حتى الآن لم يحسم الريال أي صفقات.

ومن المتوقع أن يكون صيف ريال مدريد مزدحم بشدة مع تأكيد الفرنسي زين الدين زيدان مدربا للفريق الملكي حتى عام 2018 على الأقل ،وهناك أنباء عديدة تؤكد رحيل لاعبين أمثال خاميس رودريجيز وإيسكو آلاركون وقدوم نجم الوسط الصلب الفرنسي بول بوجبا من يوفنتوس وغيره.

وقال زيدان في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام الإسبانية : " في الوقت الراهن لم نحسم أي تعاقدات جديدة، لكن في الأسابيع القليلة القادمة ستعلمون ما هي تعاقدات ريال مدريد".

وعن خسارة إيطاليا ضد ايرلندا بهدف نظيف في نهاية الدور الأول، أضاف : " هزيمة إيطاليا أمام ايرلندا في يورو 2016 عادية وطبيعية تقريباً،فقد كان على الآزوري الهبوط في المستوى والجهد بعد إنتصارين متتاليين وضمان صدارة المجموعة".

وأنهى زيدان حديثه،قائلاً :" الآن يجب أن تقيس إيطاليا نفسها ضد إسبانيا يوم الإثنين القادم في دور الستة عشر،فهذه ستكون مواجهة كبيرة وبالنسبة لي إنها بمثابة النهائي،وأرى بأن الإسبان أفضل بدرجة من الإيطاليين".

يوروسبور