تويتر يصل ل2 مليون متابع خلال اليورو 

حققت صفحات التواصل الاجتماعي  لمجموعة beIN SPORTS  الإعلامية طفرة هائلة خلال الفترة الأخيرة بعد أن وصل عدد متابعيها إلى أكثر من  18 مليوناً و 200 ألفاً ، وهو العدد الأعلى من المتابعين في مجال الاخبار الرياضية, لما تقدمه من خاصيات تميزها, و فاعليه تتيح لكل المتابعين الحصول على الأخبار، والبرامج الحصرية،  و المعلومات،  والأحداث الرياضية لحظة بلحظة على مدار الساعة .

ويأتي التنوع في مجالات الطرح لصفحات المجموعة سواء بالنسبة لصفحات تويتر , أو انستغرام  أوالفيس بوك بوجود كل ما هو جديد من صور وفيديوهات حصريه لكل أنواع الرياضة وخاصةً في مجال الكرة المستديرة التي تحظى باهتمام كبير من قبل المتابعين ، مع تجدد الفيديوهات الحصرية لأقوى الهجمات و اكثر المواقف اثارة للفرق العالمية. حيث بات بإمكان المتابعين متابعة الأحداث الحصرية، من صور ولقطات الفيديو على الهواتف الذكية عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر، فقد احتفلت مجموعةbeIN  الإعلامية الشبكة الأولى للتلفزيون المدفوع في الشرق الأوسط، بإنجاز جديد في عالم شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك ببلوغ عدد متابعي قنواتbeIN SPORTS  على شبكة تويتر   لـ 2 مليون متابع خلال فترة كأس أمم أوروبا و كوبا أميركا مما يؤكد على أهمية هذا الحساب في شبكات التواصل الاجتماعي و كم هو ذو قيمة فعالة فى إيصال الخبر للمتابع لحظة بلحظة مع تونع المحتوى و الطرح الفريد من نوعة وأيضا توزيع الاخبار باحترافية و فريق عمل مختص ينقل لكم كل ما هو حصري  من اخر الاخبار ، أحدث الصور و الفيديوهات. 

ويؤكد وصول قنوات beIN لهذا  العدد من المتابعين على شبكات التواصل الاجتماعي ما هو إلا تأكيد على ريادة المجموعة لعالم المحتوى الرياضي الرقمي دون منازع. ويأتي كل ذلك بفضل الاستراتيجية المطبقة في إدارة صفحات التواصل الاجتماعي من قبل فريق التسويق والمحتوى الإلكتروني بالمجموعة والتي تتميز بالدقة والحرفية في اختيار وتوزيع المحتوى.
 
حيث بات الجميع يعلم أن صفحات beIN SPORTS  في مواقع التواصل الاجتماعي هي الصفحات الأولى فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في المجال الرياضي على مواقع التواصل الاجتماعي  و التي تحظى بأكثر عدد من المتابعين  لما تقدمه من سهولة في الوصول وتكامل وسرعه في بث الخبر ,لذا تعد من قبل الذين لا يستطيعون مشاهدة أهم المباريات  بشكل مباشر مصدر هام لمتابعة كافة التفاصيل وأحداث هذه البطولات لحظة بلحظة.