أكد جوستافو ماسكاردي مؤسس مجموعة ماسكاردي لتسويق اللاعبين والتي يتعامل معها النجم الأرجنتيني لفريق يوفنتوس "باولو ديبالا" أن اللاعب الملقب بالمُمتع أو "اللا جويا" قام برفض عرض من نادي برشلونة.

انضم النجم الدولي الأرجنتيني للبيانكونيري في الصيف الماضي بقيمة 40 مليون يورو قادمًا من باليرمو وسجل 19 هدفًا في السيري آ كما صنع 9 تمريرات حاسمة في أول موسم له بمدينة تورينو.

قال ماسكاردي في حديثه لصحيفة الجازيتا ديلو سبورت "عندما أتحدث مع وكيل أعماله بيرباولو تروليتزي ومع باولو نفسه، أتأكد من أن الفتى حقًا على الطريق الصحيح، قبل عام كان مطلوبًا من ميلان وانتر ولكنه كان على صواب باختياره النادي الذي يعطيه مزيدًا من الضمانات، لقد بدأت مسيرته حقًا مع يوفنتوس".

استطرد جوستافو "هل سيبقى مع يوفنتوس لفترة طويلة؟ في سوق الانتقالات هناك الكثير من الإغراءات ولكن باولو أظهر لي أن لديه أفكار واضحة، في الأشهر الأخيرة كان برشلونة مهتمًا باللا جويا وأعتقد أنه تقدم بعرض يبلغ ضعف ما دفعه يوفنتوس لاستقدامه من باليرمو -80 مليون يورو-، لكن الاعتبار الأول بالنسبة للاعب هو تعزيز خبرته وتنمية نفسه مع النادي الذي منحه الفرصة للنجاح في أعلى مستويات كرة القدم".

غول