أكّد رئيس برشلونة «جوزيب ماريا بارتوميو» في تصريحاته لوسائل الإعلام ظُهر اليوم أن ناديه قد توصل لاتفاق نهائي مع ليون الفرنسي من أجل التعاقد مع مُدافعه ذي الـ22 ربيعًا «صامويل أومتيتي» المُتواجد حاليًا رفقة المُنتخب الفرنسي من أجل خوض نهائيات كأس أمم أوروبا. 

واعترف بارتوميو بأن الصفقة حُسمت مقابل 25 مليون يورو من دون أية متغيرات، كما أكّد أن الإعلان الرسمي عن التعاقد مع اللاعب يبقى مرهونًا بالتوصل لاتفاق مع المعني بالأمر بشأن بنود عقده، وهو أمر من غير المحتمل أن يقف في وجه اكتمال انتقال اللاعب للفريق الكتلوني.

ADVERTISEMENTS

بارتوميو قال في تصريحاته لوسائل الإعلام «نعم، لقد توصلنا لاتفاق مع أولمبيك ليون من أجل أومتيتي، والصفقة أُغلقت مقابل 25 مليون يورو. مازال يجب علينا أن نتوصل لاتفاق مع اللاعب حول بنود عقده، وسنقوم بذلك بعد انتهاء مهمته مع المُنتخب الفرنسي في كأس أمم أوروبا»

ثم تابع في نفس السياق «اللاعب مركز الآن مع المُنتخب الفرنسي، لكني أستطيع تأكيد الصفقة. رئيس ليون أولاس أكّد الأمر يوم أمس، ولا أرى مانعًا من التأكيد على ذلك وإخباركم بأننا حسمنا الصفقة»

يُذكر أن أومتيتي يُعد من بين أفضل المُدافعين في الدوري الفرنسي، حيث تمكن من التحول لأحد قادة فريق ليون رغم أن سنه لم يتعد 22 سنة، فهو يتميز بكونه لاعبًا أشولًا، وهو ما يُساعده كثيرًا في بناء الهجمة من الخلف، كما أنه لاعب سريع وقوي بدنيًا.

ADVERTISEMENTS

غول