سجل نادي باريس سان جرمان، الطامح إلى الظفر باللقب الخامس على التوالي في البطولة الفرنسية لكرة القدم، بداية هزيلة بفوز صعب على مضيفه باستيا بهدف دون مقابل، اليوم الجمعة، في المباراة الافتتاحية. 

وانتظر سان جرمان الدقيقة 74 ليسجل هدف الفوز، عبر الظهير الأيسر لايفين كورزاوا الذي سدد كرة من داخل المنطقة استقرت في مرمى باستيا. 

وقام نادي العاصمة الفرنسية بتغييرات كثيرة هذا الموسم طالت المدرب واللاعبين، في سعيه لنقل نجاحاته إلى الساحة الأوروبية بعد أن سيطر على البطولات الفرنسية خلال الأعوام الأربعة الماضية. 

وتعاقد باريس سان جرمان مع المدرب الإسباني أوناي ايمري بعد نجاحه في قيادة اشبيلية إلى الظفر بلقب بطولة اوروبا ليغ في المواسم الثلاثة الماضية، ليحل محل الفرنسي لوران بلان. 

وعزز الفريق صفوفه أيضا بخمسة لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية، هم البولندي غريغورز كريشوفياك، والبلجيكي توماس مونيي، والأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو، والفرنسي حاتم بن عرفة، والإسباني خيسي رودريغيز. 

واستهل فريق العاصمة الفرنسية موسمه بتتويجه الأسبوع الماضي بطلا لكأس الأبطال الفرنسية، بعد فوزه الساحق على ليون وصيفه في مسابقة الكأس المحلية الموسم الماضي بأربعة أهداف لهدف، ليحرز لقبها للعام الرابع على التوالي.