أكد وكيل أعمال مهاجم برشلونة "منير الحدادي" اقتراب موكله من الانتقال إلى صفوف نادي فالنسيا، وذلك بعد ساعات قليلة من انتشار أنباء شبه مؤكدة عن تجاوز مهاجم الخفافيش "باكو ألكاثير" الفحوصات الطبية، تمهيدًا لانتقاله إلى "كامب نو" قبل غلق الميركاتو الصيفي.

وكانت التقارير الإسبانية تؤكد أن المغربي الأصل / الإسباني الهوية في طريقه للذهاب إلى سيلتا فيجو على سبيل الإعارة، إلا أن دخول فالنسيا على الخط، جعل صاحب الـ20عامًا يُعيد حساباته من جديد، ويُقرر تغيير وجهته من بالايدوس إلى الميستايا.

وقال فرانسيسك فالديفيسو –وكيل الحدادي- "لقد أظهر نادي فالنسيا اهتمامًا كبيرًا بموكلي منذ يوم الخميس الماضي، ونحن نعمل الآن على هذا الخط. حتى الآن لم تُحسم الصفقة بشكل رسمي، لن نتعجل لأن أمامنا يومين وبضع ساعات قبل غلق السوق، ونحن ندرس الوضع بشكل جيد".

في الوقت ذاته، ترددت أنباء أن انتقال الحدادي إلى فالنسيا على سبيل الإعارة مع الاحتفاظ بحق الشراء بعقد دائم بعد انتهاء فترة الإعارة، لن يكون جزءًا من صفقة المهاجم "باكو ألكاثير"، الذي يستعد لوضع اللمسات الأخيرة على عقد ارتباطه بالعملاق الكتلوني، وذلك بالرغم من أن الإعارة ستكون مجانية، نظرًا لعدم رغبة برشلونة تحمل راتبه الأسبوعي، الذي سيلتزم به أصحاب الميستايا.

غول