قرر المدير الفني لمانشستر يونايتد الإبقاء على المدافع الدولي الأرجنتيني «ماركوس روخو» في أولد ترافورد لهذا الموسم، واختبار مدى قدرته على تنفيذ الأدوار التي سيُكلف بها خلال الفترة القادمة.

روخو تلقى عروض مختلفة لترك البريميرليج منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والبداية من فياريال ثم أحد أندية الدوري الصيني، وجاءت بعدها إدارة مانشستر يونايتد لتسمح له باختيار ناد جديد قبل غلق السوق، وقيل أن فالنسيا الأقرب للظفر بتوقيعه منذ نهاية الأسبوع الماضي.

ولم يُشارك روخو في الثلاث مباريات التي لعبها مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، وكان آخر ظهور له في درع الاتحاد الإنجليزي أمام ليستر سيتي مطلع هذا الشهر.

وقال وكيل أعمال اللاعب «كارلوس جونكالفيس» لموقع SportWitness «إدارة مانشستر يونايتد رفضت عدة عروض من إنجلترا ومن خارجها لبيع ماركوس روخو، النادي يريد منه البقاء».

على صعيد آخر، قال مصدر شبكة ESPN داخل مانشستر يونايتد بإن إدارة النادي ستكون سعيدة بمواصلة المدافع الدولي الإنجليزي السابق «فيل جونز» لموسم جديد بعد استعادته للياقته البدنية وتخلصه من الإصابة.

وتلقى جونز عرض جاد للانتقال إلى صفوف آرسنال وعرض آخر من إيفرتون، إلا أن مورينيو عرقل انتقاله، علمًا بأن إدارة اليونايتد عرضته الشهر الماضي على هال سيتي، لكنه رفض اتمام الصفقة.

ويبقى اللاعب الوحيد المُرشح مغادرته من مانشستر يونايتد في الساعات الأخيرة من السوق «ماتيو دارميان» الذي يجلس على الدكة لأنطونيو فالنسيا منذ بداية الموسم.