عقد المُهاجم الإسباني الدولي "باكو ألكاثير" مؤتمراً صحفياً وداعياً، بثته القناة الرسمية لناديه السابق فالنسيا، يُعلن فيه لجماهيره ملابسات انتقاله لناديه الجديد برشلونة، والذي قدمه اليوم رسمياً كلاعبٍ جديدٍ في الكامب نو، في صفقةٍ انتقل بموجبها مهاجم البلوجرانا منير الحدادي في الاتجاه المعاكس على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

وقال ألكاثير "كنت صريحاً مع رئيسة النادي لاي هون، وطالبتها بالاستماع لعرض برشلونة فور علمي بوصوله، فقد كان شيئاً مهماً بالنسبة لي أن تتم الموافقة عليه وأعتقد أنه خطوةٌ للأمام في مسيرتي الرياضية في نهاية المطاف".

وأضاف قائلاً "من الطبيعي أن تتفهم بعض الجماهير قراري وألا يتفهم البعض الآخر لهذا القرار، ولكنني أرجو أن يتفهموا ويحترموا قرارات الآخرين بشكلٍ عام، فأنا أعتقد أن تلك الصفقة كانت شيئاً مفيداً لي، بل وللنادي (فالنسيا) أيضاً، والذي حافظت دائماً على احترامي وحبي له".

واختتم قائلاً "أريد أن أتوجه بالشكر لكل الطاقم التدريبي الذي عملت تحت قيادته هذا الموسم وفي الموسم الماضي أيضاً، بالإضافة لكل من عملت معهم منذ جئت للنادي طفلاً بعمر الـ11 عاماً. وأشكر الله على هذا الأمر، فقد تعلمت شيئاً جديداً في كل عام بقميص الخفافيش، وساعدني هذا النادي على التحول للاعبٍ محترف واللعب على أكبر المستويات. ومن الآن فصاعداً، أعلن أنني سأحاول دائماً الحضور لمتابعة مباريات الفريق على ملعب الميستايا، فقد تركت فالنسيا هنا، ولكنني سأبقى حاملاً له داخل قلبي على الدوام".

 غول