أكد ناصر سنجاق، مدرب فريق مولودية بجاية الجزائري لكرة القدم، يوم الخميس، أن فريقه يمتلك مجموعة من المحاربين الذين يتطلعون لبلوغ نهائي مسابقة كاس الكونفيدرالية الإفريقية رغم افتقادهم للخبرة اللازمة.
ويحل مولودية بجاية ضيفا على الفتح الرباطي المغربي الأحد المقبل، في إياب الدور قبل النهائي، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.
وقال سنجاق، في حوار لموقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم: "في الحقيقة نحن جاهزون لرفع التحدي منذ ثلاثة أشهر. صحيح نفتقد الخبرة اللازمة لتسيير مثل هذه المباريات، كما لا نمتلك لاعبين دوليين بإمكانهم التعامل بإيجابية مع ضغوط المواجهات الكبيرة، لكن نملك مجموعة من المحاربين قوتها في تماسكها وتلاحمها".
وأضاف: "المباراة ستكون معقدة دون شك، هناك فرص لتسجيل الأهداف في مرمى المنافس ولا يجب أن نخشى من ذلك. لدينا الإمكانيات للرد تكتيكيا وذهنيا في الملعب. الفتح الرباطي سيكون مطالبا بصناعة اللعب وهو ما يضعه تحت ضغط مشجعيه ويمنحنا الفرصة للتقدم عليه".
وأكد سنجاق أن غياب المدافع عادل لخضاري عن مباراة العودة بداعي الإيقاف يمثل مشكلة كبيرة بالنظر لأهميته الكبيرة في نظام لعب الفريق، غير انه أشار إلى جاهزية كل اللاعبين الآخرين بمن فيهم يوسف بن ملوكة.
ونوه سنجاق إلى أن مولودية بجاية حقق كل أهدافه ببلوغه الدور قبل النهائي، مشددا على أن المشاكل التنظيمية التي يعيشها الفريق جعلته أكثر تماسكا.