أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن أعضاء الجهاز التقني للزمالك مطالبون بمحاسبة أنفسهم بعد الأداء في مباراة الوداد، وأطالب بمحاسبة اللاعبين المقصرين وقال أن من لا يريد تمثيل الزمالك فعليه أن يرحل.
وأوضح في تصريحات نسبت إليه ونشرت بموقع "يا للاكوورة" المصري أن حكم المباراة كان سيئا للغاية ولولا قراراته لما خرجت النتيجة بهذا الشكل، مشيرا إلى أنه كان يتوقع من البداية بلوغ الزمالك وصن داونز للمباراة النهائية للبطولة القارية.
وأشار إلى أن الحكم الذي أدار مباراة العودة أمام الوداد في الدور قبل النهائي لعصبة أبطال إفريقيا تسبب في الخسارة بخمسة أهداف مقابل هدفين.
وقال رئيس نادي الزمالك :" تعرضنا للظلم من الحكم الكاميروني الذي أدار المباراة والذي تحامل على الفريق طوال المباراة وإحتسب ضربة جزاء غير صحيحة".
وختم مرتضى منصور بقوله: "الحكم مرتشي وكان يتعمد أن يخسر الزمالك اللقاء أمام الوداد وأطالب هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية ضرورة التدخل من أجل حماية الأندية المصرية من ظلم التحكيم".
ويتابع مرتضى منصور في أكثر من موقع بسبب تصريحاته التي لا تقوم أحيانا على أي منطق بل إنه يرمي باستمرار بالتهم جزافا، وكدليل على ذلك فإن أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك هاجم مرتضى منصور بقوة بسبب أنه إتهم بعض أعضاء مجلس الإدارة برغبتهم في سقوط الفريق، وبسبب أنه وجه إتهامات لبعض اللاعبين بالتقصير وحملهم بالإسم مسؤولية الهزيمة بالخماسية أمام الوداد، في وقت يقبل فيه الزمالك على نهائي عصبة الأبطال.

ADVERTISEMENTS