تمنى هاني زادة رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري المتأهل السبت إلى نهائي عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم "كل التوفيق" لمولودية بجاية في كأس الكونفيدرالية من أجل التباري معها في الكأس الافريقية الممتازة.

وقال زادة في تصريح لمبعوث "وأج" إلى الرباط الذي إلتقاه بعد الهزيمة التي مني بها فريقه أمام الوداد البيضاوي (5-2) (الفوز ذهابا 4-0) في نصف نهائي عصبة الابطال و التي سمحت له رغم ذلك بالتأهل للنهائي: "أنا بكل قلبي مع مولودية بجاية. أتمنى لها التأهل للمباراة النهائية والتتويج باللقب لكي نلتقي معها في الكأس الممتازة في حالة تتويج الناديين بلقبي المنافسة القارية". 

وإلتقى الزمالك و "الموب" هاته السنة في الدور ثمن النهائي من عصبة الابطال حيث عادت الكلمة الاخيرة للمصريين الذي إفتكوا تأشيرة التأهل لدور المجموعتين فيما إلتحقت مولودية بجاية بكأس الكاف.

وحول حظوظ التشكيلة البجاوية في التاهل قال رئيس مجلس ادارة الزمالك: "بجاية لها فرصة في التأهل رغم التعثر ذهابا دون اهداف. التسجيل في مرمى المنافس ليس أمرا مستحيلا و الدليل على ذلك أن فريقنا نجح في ذلك مرتين أمام الوداد البيضاوي".

وحول الهزيمة الثقيلة التي مني بها فريقه أما الوداد البيضاوي تأسف رئيس الزمالك على بعض "الغرور" الذي تسلل إلى نفوس لاعبيه.

وفي هذا الشأن أوضح: "الحمد لله تمكنا من التأهل بفضل فوزنا الكبير ذهابا. المهم أن الزمالك يتواجد في النهائي بقيادة الرئيس مرتضى منصور حيث يعود لنهائي عصبة الابطال بعد 12 سنة من الغياب".

ويواجه الزمالك المصري في نهائي عصبة الابطال طبعة 2016 منافسه ساندوز من جنوب إفريقيا.