أبدى الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ، إعجابه بدييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الذي سيواجهه اليوم في عصبة الأبطال الأوروبية لكرة القدم، وأشار مازحًا إلى أن الاخير "أصبح يرهق نفسه" وهو على المقاعد التقنية بشكل أكبر مما كان عليه وهو لاعب.
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بملعب فيسنتي كالديرون "سيميوني صديق جيد، ومدرب رائع للغاية، من أفضل المدربين في كرة القدم الآن. وأيضا يعجبني أسلوبه وطريقته في عيش المباريات، لأنني اعتقد أنه أصبح يتعب نفسه بشكل أكبر مما كان عليه وهو يلعب. أنا أيضا أحب أن أعيش المباريات بنفس طريقته".
وأضاف: "مواجهة أتلتيكو دائما صعبة. ستكون مباراة معقدة للغاية. أتلتيكو مدريد فريق منظم للغاية ونحن نمر بفترة جيدة. علينا تقديم أداء جيد".
وتابع: "أتلتيكو لديه أسلوب واضح للغاية. إنه فريق منظم جدا. كل العالم يعرف أتلتيكو مدريد. قدم مباريات جيدة في عصبة الابطال. غدا سيكون صعبا للغاية. دائما ما يكون اللعب أمامهم صعبا".
وعن عودته لملعب فيسنتي كالديرون وهو في قيادة البايرن، بعدما زار الملعب في مرات عديدة مع فريق ريال مدريد، قال "من الممتع دائما العودة لمدريد. كنا نود العودة في وقت آخر. العودة لكالديرون ليست مفرحة للغاية. إنها مباراة شيقة، نود الفوز بها".
وأكد أنشيلوتي أن المدافع ماتس هوميلز الذي حامت الشكوك حول لحاقه بالمباراة للإصابة، سيكون "جاهزا".
وشدد مدرب بايرن ميونيخ، على ضرورة الظهور بمستوى جيد أمام أتلتيكو مدريد في عصبة أبطال أوروبا، خاصة وأن المواجهة ضد فريق منظم على حد وصفه.
ويحل الفريق البافاري ضيفا على أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لعصبة الأبطال.
ويسعى بايرن ميونيخ للثأر من أتلتيكو مدريد، الذي أطاح به من المربع الذهبي، خلال النسخة الماضية من البطولة.